تعرض الممثلة فرح بسيسو للتنمر بعد نشر صورتها على حسابها الشخصي على انستغرام

0

تعرض الممثلة فرح بسيسو للتنمر بعد نشر صورتها على حسابها الشخصي على انستغرام

 

تعرضت الممثلة الأردنية فرح بسيسو للتنمر بعد أن قامت بنشر صورة جديدة لها على حسابها الشخصي على انستغرام، حيث بدت عليها علامات التقدم في السن، لكن بعض الجمهور رأى أنها جميلة و خاصة أنها لم تقوم بأي عملية تجميل إلى الآن .

و قد ظهرت فرح ببث مباشر للمرة الأولى بعد طول غياب ردا على تعرضها للتنمر بعد إنتشار صورتها على كافة مواقع التواصل الإجتماعي، و علقت بأن التقدم بالعمر أمر طبيعي و استغربت ردة فعل بعض المتابعين على الصورة المتداولة كما شكرت كل من علق بطريقة إيجابية، و خلال البث ردت فرح على جميع الأسئلة التي طرحت عليها من قبل المتابعين ، حيث سألتها إحدى المتابعات عن سبب عدم تحدثها باللهجة السورية فأجابت فرح إلى أنها فلسطينية و تتحدث بلغتها الأصلية أما اللغة السورية فتتركها للمسلسلات، أما عن سؤالها عن مكان إقامتها فأجابت أنها تعيش حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية برفقة زوجها و إبنتيها.

ولدت فرح بسيسو في نابلس، درست في المعهد العالي للفنون المسرحية، عاشت في الكويت ثم انتقلت مع أسرتها إلى دمشق، بدأت مسيرتها الفنية في سهرة تلفزيونية بعنوان «النو» مع المخرج هيثم حقي،قامت بعدها بالعديد من الأعمال في مجال السينما و التلفزيون.

أهم الأعمال التي شاركت فيها فرح بسيسو:
أبو جانتي
الطريق إلى كابل
قوس قزح
الزير سالم
الجزء الأول من الفصول الأربعة
الجزء الأول من حمام القيشاني
مرايا 89

الجوائز التي حصلت عليها :
الجائزة الذهبية كأفضل ممثلة (دور أول) في مسلسل «الفراري» في مهرجان القاهرة للإذاعة و التلفزيون.

جائزة أفضل ممثلة مناصفة مع الفنانة صابرين عن دورها في مسلسل “جمهورية زفتى” في مهرجان القاهرة الرابع للإذاعة و التلفزيون .

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.