تسريب صور فاضحة تثير الجدل لميريام فارس

بعد الجدل الكبير الذي رافق الفيلم الوثائقي لميريام فارس و الانتقادات الكثيرة التي طالته، تعود الفنانة ميريام فارس لتشغل الساحة الفنية بعج تسريب صور فاضحة لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

صور فاضحة للفنانة ميريام فارس

و قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صور مسربة و فاضحة للفنانة ميريام فارس من فيلمها الوثائقــ.ـي الذي عرض منذ أيام عبر منصة ” نتفليكس” و ظهرت ميريام فارس في الصور و هي في حمام السباحة و ترتدي مايوه يظهر مناطق كثيرة و فاضــ.ـحة من جسمها.

و قد انتشرت صورتين على مواقع التواصل الاجتماعي الأولى و هيي في حوض السباحــ.ـة و ترتدي مايوه و تستقلي على حافة حوض السباحة و يظهر في الصورة مناطق كثيرة من جسمــ.ـها و بخاصة بطنها و كانت وقتها في فترة حملها، أما الصورة الأخرى فقد التقطت من الخلف و عي أيضا في حوض الاستحمام و ترتدي المــ.ـايوه و لكن الفاضح في الصورة هو ظهور مؤخرتها بشكل واضح و فاضح ما أثار استياء المتابعين و الجمهور.

صور فاضحة للفنانة ميريام فارس
صور فاضحة للفنانة ميريام فارس
الفيلم الوثائقي لميريام فارس
الفيلم الوثائقي لميريام فارس

الفيلم الوثائقي لميريام فارس

يذكر انه تم منذ أيام عرض الفيلم الوثائقي الخاص بالفنانة ميريام فارس و الذي تحدثت فيه عن فترة حملــ.ـها و التي قضتها خلال الحجر الصحي و تطرقت خلال الحديث عن إجهاضعا لطفلها الثاني ما أثر على نفسيتها بشكل كبير حيث قالت:”اللي حصلي حطمني وبقى تركيزي أني أكبر عائلتي وهذا الشي أخذ 4 سنوات كانوا صعبين وبتمنى يجي نهار وأتصالح مع حالي”