تستخدم الواقع المعزز .. شركة سناب تطرح نظارات Spectacles الذكية .

أعلنت شركة سناب عن إصدار جديد من نظارات Spectacles الذكية التي تستخدم الواقع المعزز ، حيث يمكن النظر من خلالها ورؤية الأشياء الرقمية في العالم الحقيقي .

نظارات Spectacles

وبحسب ما ذكرت مواقع تقنية ، تأتي هذه النظارات بتصميم مبسط على طراز الستينيات باللون الأسود .. وتسمح للمستخدمين برؤية الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الحاسب متراكبة في مجال رؤيتهم في العالم الحقيقي .

واعتبر ايفان شبيغل Evan Spiegel ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة سناب … أنها أول نظارة تضفي الحيوية على الواقع المعزز للشركة .

كما قال الرئيس التنفيذي : “إن الجيل الرابع من هذه النظارات يعمل لمدة 30 دقيقة في المرة الواحدة … وتتميز بشاشات عرض مزدوجة للدليل الموجي الثلاثي الأبعاد ، ومجال رؤية قطري 26.3 درجة لتجربة العدسة الغامرة التي تشعر وكأنها متراكبة بشكل طبيعي على العالم الذي أمامك” .

وتمتلك النظارة الكثير من السطوع حتى تكون قابلة للاستخدام في الداخل والخارج  … كما وتأتي مع ميكروفونات مدمجة ومكبرات صوت ستيريو وضوابط لوحة اللمس ، كما أنها خفيفة نسبياً بوزن 134 غراماً .

كما تساعد الكاميرات الأمامية للنظارات على اكتشاف الأشياء والأسطح التي تنظر إليها بحيث تتفاعل الرسومات بشكل طبيعي مع العالم من حولك … ويمكن للمستخدمين أيضاً إعطاء أوامر صوتية للجهاز عبر قول عبارة “مرحباً سناب شات” .