تجسيد بطولات الجيش السوري في مسلسل ” اقمار في ليل حالك ” … فيديو

“كل ذرة تراب في هذا الوطن لها ثمن من دماء الجيش العربي السوري” هي مقولة يدور حولها المسلسل السوري ” اقمار في ليل حالك  ” الذي صور لنا بطولات جنودنا البواسل وتضحياتهم دفاعا عن الأرض والعرض .

اقمار في ليل حالك الحرب على سوريا

تنقل حلقات المسلسل قصة واقعية عاشتها سوريا خلال العشر سنوات الأخيرة … لتجسد واقع المعاناة التي لامست قلب كل سوري نابض بالدفاع عن الوطن والصمود في وجه الإرهاب .

وخلال تصوير كواليس المشاهد الأخيرة قام وزير الإعلام “عماد سارة ” برفقة محافظ حلب “حسين دياب “بزيارة لموقع العمل في ريف حلب الشرقي … مؤكدا أن هذا العمل عبارة عن ملحمة درامية تجسد بطولات الجيش … و الشعب ضد الإرهاب بشكل صحيح يكشف ما سعت اليه القنوات المعارضة من تضليل للحقيقة والنيل من سمعة أفراد الجيش العربي السوري … معبرا عن مدى تماسك المجتمع السوري وتكاتفه مع قيادته لتحقيق الإنتصار .

وذكر “سارة ” في تصريح صحفي : إن المسلسل عبارة عن ملحمة درامية لا تجسد فقط بطولات الجيش العربي … وإنما بطولات المجتمع السوري بأكمله الذي قدم الغالي والنفيس … في سبيل وطنه لكي يكون بمثابة درس يعلم الجيل القادم كيفية الحفاظ على القضية الوطنية … كما هو عبارة عن ترسيخ لدماء الشهداء التي سفكت على التراب السوري.

كما ان هذا العمل عبارة عن 26 حلقة سيعرض خلال شهر رمضان المبارك من إنتاج الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون … التي سبق لها وأنتجت أعمال درامية مثل فيلم “أنت جريح ” و “لاخر العمر ” … كما  صورت من خلالها بطولات الأهالي في مختلف المحافظات ضد الفكر الإرهابي … شارك فيه حوالي 300 ممثل وممثلة من تأليف “محمود عبد الكريم ” إخراج “نجدت اسماعيل أنذور ”
تصوير “جورج أورفليان ” .

عايش الإعلاميين والممثلين حياة المعركة التي استمرت لسنوات من خلال المشاهد التصويرية التي نقلت التضحيات الجبارة والمبذولة من قبل جنودنا البواسل الذين قدموا أرواحهم “أقمارا” ستضيء المستقبل