Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تكنولوجيا

تجربة جديدة من مايكروسوفت تتيح اختبار تطبيقات أندرويد عبر ويندوز 11

اعلنت شركة مايكروسوفت عن السماح لمختبري ويندوز 11 بتجربة تطبيقات أندرويد. حيث يتوفر إصدار معاينة لنظام ويندوز الفرعي لنظام أندرويد لمختبري الإصدار التجريبي من ويندوز 11، ما سيسمح بدوره بامكانية الوصول إلى التطبيقات من Amazon Appstore.

اختبار تطبيقات الاندرويد على ويندوز

يمكن لجميع المختبرين باستخدام معالجات إنتل وكوالكوم و AMD من تجربة تطبيقات أندرويد على نظام التشغيل ويندوز 11.

وبامكانهم ايضا تحميل التطبيقات من خلال متجر مايكروسوفت، الذي يدرج مجموعة متنوعة من التطبيقات التي تشير بعد ذلك إلى Amazon Appstore.

بالامكان أيضا تشغيل تطبيقات أندرويد مع تطبيقات ويندوز الأخرى، وهي مدمجة في Alt + Tab وعرض المهام، ويمكنك تثبيتها في قائمة ابدأ أو شريط المهام.

وحول ذلك قالت الشركة انه بامكانية رؤية الإشعارات من إشعارات تطبيقات أندرويد في مركز الإجراءات أو مشاركة الحافظة الخاصة بك بين تطبيق ويندوز وتطبيق أندرويد.

الجدير بالذكر أن مايكروسوفت دخلت في شراكة مع أمازون لتنسيق 50 تطبيقًا لمشتركي ويندوز إنسايدر لاختبارها عبر نظام التشغيل ويندوز 11.

ومن ضمن هذه التطبيقات ألعاب الهاتف المحمول مثل Lords Mobile و June’s Journey و Coin Master.

وهناك أيضًا تطبيقات للقراءة مثل كيندل وتطبيقات للأطفال مثل Lego Duplo World أو Khan Academy Kids.

التطبيقات عبارة عن جموعة مختارة صغيرة من أكثر من 3 ملايين تطبيق متاح عبر متجر جوجل بلاي.
بالإضافة لذلك قامت مايكروسوفت ببناء نظام فرعي في ويندوز 11 لدعم تطبيقات أندرويد. ويتضمن النظام الفرعي نواة لينكس ونظام التشغيل أندرويد استنادًا إلى الإصدار 11 من مشروع AOSP.

ويعمل النظام الفرعي في جهاز ظاهري Hyper-V مثل نظام ويندوز الفرعي لنظام التشغيل لينكس.

ويدعم هذا النظام الفرعي شرائح AMD وإنتل وكوالكوم.

وقامت مايكروسوفت بتمكين تطبيقات أندرويد في القناة التجريبية من ويندوز 11. بالإضافة إلى ذلك تخطط الشركة لتقديم المعاينة لمستخدمي قناة المطورين قريبًا.

فيما يحتاج جهاز الحاسب الذي يعمل بنظام ويندوز 11 إلى ضبطه على منطقة الولايات المتحدة في في القناة التجريبية.

زر الذهاب إلى الأعلى