بعد مقتل دونت رايت .. إطلاق نار في ولاية تينيسي الأمريكية فيديو

بعد يوم على الحادثة التي شهدتها مينيابوليس بولاية مينيسوتا والتي أدت إلى مقتل دونت رايت ” على يد شرطي أمريكي ، شهدت ولاية تينيسي الأمريكية إطلاق نار .

وذكرت وسائل إعلام أمريكية انه قُتل شخص جراء إطلاق نار في إطلاق نار بمدينة نوكسفيل في ولاية تينيسي الأمريكية  فيما تضاربت الأنباء عن مقتل ضابط شرطة في حادث إطلاق النار … حيث جرى تداول بيانين متضاربين للشرطة الأمريكية   أفاد الأول بمقتل ضابط شرطة في الحادث… بينما أشار البيان الثاني إلى تعرض ضابط شرطة لإطلاق نار مرة واحدة ، وتمّ نقله إلى مركز طبي ، دون أن تكون الإصابة مهددة لحياته .

وفي تفاصيل الحادثة ، قالت مصادر إعلامية الإثنين إن الشرطة واجهت رجلاً مسلحاً في مدرسة أوستن إيست ماجنت الثانوية بالمدينة المذكورة … وأعلنت الشرطة في البداية عن سقوط ضحايا، فيما اختلف لاحقاً على هوية وعدد الأشخاص الذين سقطوا في الحادث .

ونقلت المصادر عن مدير المدرسة “بوب توماس” أنه تمّ تأمين مبنى المدرسة ، مشيراً إلى أنه تم إطلاق سراح جميع الطلاب .

وكانت السلطات الأمريكية فرضت حظر التجوال الأحد في مدينة مينيابوليس بولاية مينيسوتا على إثر احتجاجات اندلعت ..بعد إطلاق النار من قبل الشرطة على شاب من أصول أفريقية ، ما أدى إلى مقتله … وقبل سنة اندلعت احتجاجات عنيفة في نفس الولاية بعد حادث مقتل جورج فلويد على يد الشرطة .

كما تكررت حوادث إطلاق النار في الفترة الأخيرة بالولايات الأمريكية… مما دفع الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى تأييد تشريع يحدّ من بيع السلاح في المتاجر .

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا