بعد شائعات وفاته و تدهور وضعه الصحي… زاهي وهبي يطمئن الجمهور على وضعه 

بعد انتشار شائعات كثيرة منذ ايام عن تدهور الوضع الصحي ل الإعلامي زاهي وهبي و شائعات اخرى تحدثت عن وفاته بعد إصابته بفايروس كورونا طمئن زاهي وهبي الجمهور عن وضعه الصحي. 

تصريح زاهي وهبي من داخل المستشفى

و في اخر تصريح ل الإعلامي زاهي وهبي من داخل المستشفى قام بنشر صورة له من المستشفى …و علي عليها مؤكدا أنه في تحسن ملحوظ …وان وضعه الصحي يتمائل للشفاء وظهر زاهي وهبي في الصورة مع زوجته الإعلامية رابعة الزيات و علق زاهي على الصورة :”الحمد لله بدأت أتماثل الشفاء .. الشكر لفريق الأطباء بمستشفى الجامعة الاميركيّة بيروت ولكافة الأصدقاء .. أراكم قريباً”

رابعة الزيات تطمئن الجمهور على زاهي وهبي

و في صورة حديثة نشرتها الإعلامية رابعة الزيات من داخل المستشفى التي يتواجد فيها زاهي وهبي…. ظهرت رابعة في الصورة مع زوجها زاهي وهبي و الذي يبدو بحالة صحية أفضل و علقت رابعة على الصورة و كتبت :”الحمد لله زاهي يتماثل للشفاء

شكراً يا رب،شكراً لفريق الأطباء في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت،شكراً للأحبة والأصدقاء والزملاء وكل من اطمأن وكتب كلمة طيبة

محبتكم، صلواتكم، دعاؤكم، نذوركم، شموعكم كانت الأوكسيجين الروحي والمعنوي

ليحفظكم الله جميعاً  #زاهي_وهبي  ”

رابعة الزيات نفت سابقا وفاة زاهي وهبي

و يذكر انه منذ ايام قد انتشرت شائعات كثيرة عن وفاته …بعد تدهور وضعه الصحي الخبر الذي نفته رابعة الزيات فورا حيث أكدت انه بخير و وضعه الصحي في تحسن ملحوظ.

كما ان الإعلامي زاهي وهبي هو مقدم ل برنامج بيت القصيد على قناة الميادين و هو شاعر إضافة إلى عمله في الإعلام.