بعد تكريمها في حفل جوائز “دير جيست” يسرا تعلن إصابتها بفايروس كورونا

0

بعد تكريمها في حفل جوائز “دير جيست” يسرا تعلن إصابتها بفايروس كورونا

تستمر إصابات فايروس كورونا بالتزايد في مصر وذلك بعد حفل جوائز ” دير جيست” والذي عقد منذ أيام فكان آخر المصابين الفنانة يسرا وزوجها خالد سليم.

 

يسرا والتب حضرت الحفل وكرمت عن دورها في مسلسل ” خيانة عهد”

 

وعن الوضع الصحي ل يسرا قامت إلهام شاهين بطمئنة الجمهور وقالت ان وضعها مستقر زاعراضها تشبه اعراض الكريب العادي ولا شي يدعو للقلق.

 

أما يسرا فقامت بتوجيه رسالة شكر الى كل الذين اتصلوا واطمئنوا عليها من خلال تغريدة نشرتها على حسابها الشخصي على تويتر كتبت فيها: “بتوجه بكل الشكر وخالص امتناني لكل أصدقائي داخل وخارج مصر وللجمهور لسؤالهم واهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا.كما أوجه شكر خاص جدا لوزارة الصحة ولكل الأطباء وطاقم التمريض اللي بيشرفوا على حالتي،مفيش كلام يوفي الناس دي حقها على المجهود العظيم لمواجهة هذا المرض.”

 

وقام عدد كبير من النجوم بالاطمئنان على يسرا والدعوة لها بالشفاء وكان مم ابرزهم المستشار تركي آل الشيخ والذي نشر صوىة ل يسرا من احد تكريماتها وكتب: “ألف سلامة للفنانة الكبيرة والنجمه الصديقه يسرا من العارض الصحي واتمنى لها الشفاء العاجل”.

 

 

وكتب صلاح عبدالله أيضا : “ومين مايحبش يسرا مالقلب يدعيلها انه الفيروس مايحبهاش ويرحل عنها ويسيبها، هي وكل حبايبكم وحبايبنا وحبايبها في أسرع وقت بإذن الله”.

 

 

وعلقت رضوى الشربيني قائلة : “دعواتنا للعزيزة يسرا بالشفاء…ألف سلامة حبيبتي”.

 

 

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.