بعد تعرضه لموجة كبيرة من الانتقادات… لؤي علامة يوجه رسالة لجمهوره

تعرض لؤي علامة ابن الفنان راغب علامة لحملة كبيرة من الانتقادات بعد صوره الأخيرة و التي ارتدى بها ملابس غريبة، ليقوم الأخير بالرد على هذه الانتقادات و توضيح رأيه.

بعد تعرضه لموجة كبيرة من الانتقادات... لؤي علامة يوجه رسالة لجمهوره

رد لؤي علامة على المنتقدين

 

هذا و شارك لؤي علامة عبر حسابه الرسمي على انستغرام بوست مطول وجه فيه الحديث لمنتقديه.

و قال لؤي علامة في المنشور انه نادرا ما يرد على الانتقادات التي توجه له.

حيث قال لؤي في منشوره : “أنا لا أرد عادةً على القصص التي تبدو بهذا الغباء، لكنني اطلعت على عدة رسائل بخصوص تصريح والدي عن الكراهية وتهديدات القتل التي وصلتني بسبب إحدى الملابس التي كنت أرتديها”

و تابع لؤي علامة في منشوره و كتب:

“للتوضيح، عندما تكلمت مع والدي عن الموضوع لم أقل له بأن الأشخاص الذين يوجهون لي هذا الكره موجودين تحت الأرض ويختبئون خلف شاشات هواتفهم، بل ما قلته فعلًا أنهم (جرذان)، وللصراحة والدي كان محترمًا كثيرًا في رده”

إضافة الى انه اشار الى توضيح كلام كان قد فهم عنه بطريقة خاطئة:

” عندما قلت تحت الأرض، لم أقصد الناحية المادية، أبدًا، بل قصدت ما هو أسوأ، فالمال يأتي ويذهب، بل ما قصدته هو الجهل وانعدام الثقة بالنفس والغيرة، والجرذان الذين ليس لديهم مخ على السوشال ميديا”

لكن انهى لؤي علامة حديثه بتوجيه الشكر لجمهوره و للداعمين له و كتب:

” إلى الداعمين الذين يؤمنون بي دائمًا ويقفون بجانبي، أنا أراكم وأحبكم كثيرًا وأقدر كل واحد منكم. وفقط لأكون واضحًا، لقد بدأت للتو، لذا فإن الأفضل لم يأت بعد”

” شكرا لكم ايضا على الدعاية الإضافية. وبالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا بأي من هذه الأخبار، لا يستحق الأمر إضاعة وقتكم في معرفة مثل هذه الأشياء”