بريطانيا : الأمير ويليام مهموم بعد تلقيه مكالمة من شقيقه هاري .

بريطانيا : الأمير ويليام مهموم بعد تلقيه مكالمة من شقيقه هاري .

قام صحافيون بالتقاط صور للأمير ويليام ، وهو يبدو مهموم  أثناء قيادة سيارته في لندن ، بعد أن كشفت “جايل كينغ” ، صديقة “ميغان ماركل” أن زوجها الأمير “هاري” تحدث مع شقيقه ومع والدهما “تشارلز” لأول مرة بعد المقابلة المثيرة للجدل مع “أوبرا وينفري” .

ووفقاً لما نشره موقع “ديلي ميل” البريطاني ، قالت ذ”جايل كينغ” ، مقدمة قناة CBS ، إنها تحدثت إلى هاري وميغان، وقد أخبراها أن الأمير تحدث إلى والده وشقيقه خلال عطلة نهاية الأسبوع .

ويضيف موقع “ديلي ميل” : “إذا كانت كينغ على صواب بشأن تفاصيل المكالمات، فمن المحتمل أن يشعر ويليام وتشارلز بالذهول من تسريبها إلى شخصية إعلامية أميركية” .

وفي سياق متصل ، قالت كينغ لقناة CBS : “حسناً، أنا لا أحاول نشر الأخبار ، لكنني في الواقع اتصلت بهما لمعرفة ما كانوا يشعرون به ، وهذا صحيح، لقد تحدث هاري إلى شقيقه وتحدث إلى والده أيضاً ، إن الرد الذي حصلت عليه هو أن تلك المحادثات لم تكن مثمرة ، لكنهما (أي هاري وميغان) سعيدان لأنهما بدآ محادثة على الأقل” .

وتابعت: “أعتقد أن الأمر الذي لا يزال يزعجهما هو استمرار قصر بكنغهام بالقول إنه يريد العمل على حل المشكلة بشكل خاص” ، مضيفةً أن هاري وميغان “يعتقدان أن هذه القصص الكاذبة تنتقص من ميغان” .

وأكدت أن أحداً من العائلة المالكة لم يتحدث إلى ميغان بعد ، مضيفةً أن “كليهما يريد المضي قدماً وكلاهما يريد الشفاء في هذه العائلة ، إنها في نهاية المطاف عائلة هاري” .

بريطانيا : الأمير ويليام مهموم بعد تلقيه مكالمة من شقيقه هاري .

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا