برومو المسلسل “حرب اهلية ” المنتظر في رمضان … مسلسلات رمضان 2021

يتضمن شهر رمضان العديد من الأعمال الدرامية الضخمة التي تم تصويرها بمشاركة عدد كبير من النجوم المخضرمين والشباب منها المسلسل الدرامي “حرب اهلية ” .

برومو حرب أهلية

شارك عدد كبير من النجوم البرومو التشويقي للمسلسل المرتقب مما أثار رغبة الجمهور والمتابعين لحضوره … منهم النجم الكبير “باسل خياط ” الذي شارك عبر حسابه الخاص على منصة “انستغرام ” مقطع فديو … يتضمن مقتطفات من العرض نال الكثير من عبارات الإعجاب من قبل متابعيه و أبرز ما جاء في التعليقات :

بالتوفيق والنجاح باسل ”

“ناطرين إبداعك على نار “.

قصة مسلسل حرب أهلية

كما شارك فيه كوكبة من كبار النجوم منهم :باسل خياط بشخصية “يوسف” الذي يلعب دور طبيب نفسي والنجمة “يسرا” التي تلعب البطولة بدور طبيبة تجميل … تفضل عملها الذي يأخذ كل وقتها على حساب ابنتها الممثلة الشابة ” جميلة عوض” … مما جعل أبنتها تميل إلى زوجة أبيها “نادين ” التي جسدت دورها الممثلة “سنيتا خليفة ” … مما أدى إلى نشوب الخلافات والصراعات الأسرية التي تدور حولها أحداث المسلسل .

كما أنه كان من المفروض مشاركة الممثلة “سارا التونسي ” في المسلسل لكنه تم أستبعادها من العمل … نظرا للمشاكل التي أفتعلتها مما تسبب بتوتر أجواء التصوير بالإضافة إلى عدم وجود تصريح نقابي لها لتأخذ الدور بدلا منها الفنانة ” أروى جودة ” .
يشار إلى أن العمل الدرامي من إخراج ” سامح عبد العزيز ” تأليف ” أحمد عادل سلطان ” .. و سيتم عرضه على العديد من القنوات على رأسها قناة cbc بالإضافة إلى العديد من المنصات الإلكترونية خلال شهر رمضان المبارك .

 

تابعنا عبر التلغرام بالضغط هنا