بحجة اخراج الجن وجلب الحبيب … مشعوذ في دمشق يستغل النساء لممارسة الجنس .

0

بحجة اخراج الجن و جلب الحبيب … مشعوذ في دمشق يستغل النساء لممارسة الجنس .

ألقى فرع الأمن الجنائي في محافظة دمشق ، القبض على محتال مشعوذ يستغل النساء بالسحر و الشعوذة و يطلب منهن ممارسة الجنس لإخراج الجن منهن  .

و نشر موقع “صاحبة الجلالة” تفاصيل الحادثة التي بدأت حيث و ردت معلومات لفرع الأمن الجنائي في دمشق ، قسم الاداب، عن قيام مشعوذ بالنصب والاحتيال على النساء واستغلالهم لممارسة الجنس .

و بحسب المعلومات الوارة إلى الفرع فان المشعوذ كان يطلب من النساء وممارسة الجنس بحجة إخراج الجن من أجسادهن بعد إيهامهن بأنه يخرج الجن ويجلب الحبيب .

وفي كمين محكم تمكن فرع الامن من القاء القبض على المشعوذ في منطقة دف الشوك ، من خلال إرسال سيدة إلى مكان تواجده والإدعاء بأنها مسحورة ، فطلب منها مبلغ 300 ألف ليرة مقابل عدة جلسات لإخراج الجن من جسدها .

وحاول المشعوذ ايهامها بأن الجن يتلبسها ويكره الضوء ، وطلب منها النوم في غرفة مضاءة، وفي الجلسات الأخيرة طلب منها ممارسة الجنس ليتأكد أن الجن خرج منها .

ورفضت السيدة طلبه لكنه أصر عليها ، فوافقت وتم التنسيق مع فرع الأمن الجنائي وأرسلت دورية لجانب المنزل الذي دعاها إليه ، وبعد وصولها للمنزل اتصلت بالأمن ليقبضوا عليه بالجرم المشهود ضمن المنزل .

واعترف المشعوذ يدعى ” ك، ل” ، بأنه يستغل النساء ويقوم بتصويرهن ، بعد أن يوهمهن بقدراته بعد أن قرأ العديد من الكتب المتعلقة بالسحر والشعوذة وجمع بعض المعلومات عن طريق الانترنت .

تابعوا المزيد من الأخبار ، عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم ،  عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقا