بالصور .. وزير الدفاع العماد علي عبد الله أيوب يهنئ المقاتلين بمناسبة عيد الفطر السعيد .

0

بالصور .. وزير الدفاع العماد علي عبد الله أيوب يهنئ المقاتلين بمناسبة عيد الفطر السعيد .

قام السيد العماد علي عبد الله أيوب نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة ـ وزير الدفاع يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة بزيارة ميدانية لعدد من النقاط العسكرية المتقدمة لبعض وحداتنا العاملة في المنطقة الجنوبية وذلك بمناسبة عيد الفطر السعيد .

العماد أيوب التقى برجال القوات المسلحة، ونقل إليهم تهنئة السيد الفريق بشار الأسد بحلول العيد، واطلع أثناء جولته على أوضاع المقاتلين، واستمع من القادة الميدانيين لشرح موسع عن التدابير والإجراءات التي تتخذها الوحدات والنقاط العسكرية لتبقى قادرة على التعامل مع أية تهديدات أو أخطار تفرزها تطورات الأحداث وتداعياتها .

كما زار السيد العماد ضمن جولته الميدانية جرحى الجيش والقوات المسلحة في مشفى تشرين العسكري، وهنأهم بالعيد متمنياً لهم الشفاء العاجل، ومثمناً جهود الكادر الطبي وجاهزيته وحرصه على تقديم الرعاية الصحية للمرضى، وشملت الجولة الميدانية أيضاً زيارة لأحد المراكز الطبية العسكرية التي تم تجهيزها بشكل مسبق للتعامل مع أية تداعيات لجائحة “كورونا”، واتخاذ جميع التدابير الضرورية لتحصين قواتنا المسلحة، ومنع الفيروس من الانتشار في صفوف المقاتلين .

كما زار قادة المناطق العسكرية مثاوي الشهداء ووضعوا أكاليل من الزهر باسم الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة على النصب التذكارية، وقرؤوا الفاتحة على أرواح الشهداء الطاهرة، وأدوا التحية الرسمية .

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.