باسل خياط في جلسة تصوير جديدة و اختلاف آراء المتابعين حول اطالته .. فيديو

تعرض الفنان باسل خياط ل موجة كبيرة من الانتقادات و ذلك بعد نشره صور جديدة له من جلسة تصوير قام بها ل مجلة GQ Middle East.

آراء المتابعين بين مؤيد ومعارض

و مثل العادة هناك اختلاف دائم في الآراء في اي موضوع يتعلق ب الموضة فهناك من اعجبه و بشكل كبير اللوك الذي اعتمده باسل خياط … خلال جلسة التصوير و اعتبروها كاملة الاناقة و البعض الاخر قام بالتنمر و النقد بشكل كبير … معتبرين ان باسل خياط جريئ جدا في اختياره مثل هذه التنسيقات والتي اعتبرها البعض غير لائقة.

باسل خياط يعتمد على موضة الخمسينيات في صوره

وقد اتبع باسل خياط في الملابس التي اختارها موضة الخمسينيات وكانت الاطلالات صيفية انيقة بعيدة عن التكلف . وهذا ما اكد عليه العالم بأمور الموضة الخبير محمد الحمصي و الذي اعجب باللباس الذي اختاره باسل خياط . و قد قام بالتعليق على احدى الصور التي شاركها باسل وكتب :”صراحة كتير حبيت الستايلات يلي قدمها باسل خياط كل قطعة لابسة جسمه لبس . من ناحية الخامة وتنسيق الالوان للون بشرته، برافو … هلئ ناس عّم تقول مركبين الصور وما معقول باسل يجن . ويلبس هيك انا ما بلاقيه شي عيب انو ممثل او فنان او اي شخص يلبس هيك لان مافي شي عيب”.

باسل خياط في جلسة تصوير جديدة و اختلاف آراء المتابعين حول اطالته

مقابلة باسل خياط مع المجلة و تعريف المجلة ب باسل

و من جهتها قامت مجلة GQ Middle East بنشر صورة باسل خياط على حسابها الرسمي على انستغرام . وكتبت :” نقدم لكم باسل خياط ، نجم غلاف أبريل. يتباهى الممثل المولود في دمشق بحياته المهنية التي امتدت لعقدين من الزمن مع 90 إنتاجًا تحت حزامه”.

اما عن حديث باسل خياط في المقابلة التي اجراها مع المجلة كان ابرز ما قاله:”عندما كان عمري 22 عامًا وحصلت على زمام المبادرة في أسرار المدينة ، كان لذلك تأثير كبير على حياتي وحياتي المهنية. حدث ذلك بعد فترة وجيزة من تخرجي ، وكانت هذه هي المرة الأولى التي حصلت فيها على دور قيادي”.

باسل خياط في جلسة تصوير جديدة و اختلاف آراء المتابعين حول اطالته باسل خياط في جلسة تصوير جديدة و اختلاف آراء المتابعين حول اطالته باسل خياط في جلسة تصوير جديدة و اختلاف آراء المتابعين حول اطالته

باسل خياط في جلسة تصوير جديدة و اختلاف آراء المتابعين حول اطالته

فيديو إعلان المجلة

كما نشر الفنان السوري على حسابه الرسمي عبر الانستغرام فيديو لاعلان الشركة وارفقه بعبارة :  ولا طريقي ولا تفكيري ولا مرآتي ..لاضرر من اللعب أو العبث أحيانا في الاستفهام … ربما العبث في الاستفهام أحيانا يمدنا باجابات لم تكن فالحسبان..

 

تابعنا عبر التلغرام بالضغط هنا