Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تكنولوجيا

اول محامي روبوت في العالم يدخل المحاكم للدفاع عن المتهمين !

تقدم المختبرات تقنيات وروبوتات يوميًا قد تنهي الحاجة إلى البشر ، ولكن يبدو أن عام 2023 هو عام الذكاء الاصطناعي بلا منازع خاصة مع اختراع محامي روبوت.

سيكون مستقبل البشرية في أيدي الروبوتات والأجهزة الذكية ، تمامًا كما يتخيل العديد من العلماء مستقبلنا.

تمكنت Meta من بناء لعبة دبلوماسية ، وهي لعبة إستراتيجية يتنافس فيها 7 لاعبين للسيطرة على أوروبا ، والدبلومات ليست فقط لعبة تعتمد على الذكاء الاصطناعي .. وقد تجاوزت البشر ، ولكنها لعبة تهيمن على فن التفاوض لتشكيل ثنائي والتحالفات الثلاثية بين البشر ، من خلال نظام يسمى شيشرون.

في الشهر المقبل ، سيدافع أول محامي روبوت في العالم يدعمه الذكاء الاصطناعي عن شخص متهم بارتكاب مخالفات مرورية.

وقالت شركة (DontNOtpay) ، التي طورت “المحامي الآلي” ، إن محامي الروبوت سيدلي بشهادته أو يدلي بشهادته أثناء الدفاع عن شخص ارتكب مخالفة مرورية في المحكمة الشهر المقبل.

ستعقد جلسة الاستماع المقررة في فبراير المقبل ، لكن مصنعي الروبوتات لم يكشفوا عن مكان المحاكمة ، وفقًا لصحيفة New York Post الأمريكية.

وبحسب مجلة “نيو ساينتست” العلمية ، فإن المتهم سينفذ جميع توجيهات الروبوت مهما كانت .. وسيتحمل مطورو الروبوت أي خسائر قد يتعرض لها المدعى عليه.

اول محامي روبوت يدخل المحاكم

تم تدريب الروبوت على العديد من ملفات المحكمة التي تضمنت مواضيع مختلفة وكان الخبراء الذين قدموا المعلومات للروبوت حريصين على الامتثال للقوانين وتقليل التحايل.

وتم تعديل برنامج تطبيق الذكاء الاصطناعي بحيث لا يتفاعل الروبوت معه تلقائيًا كل ما تسمعه في المحكمة سيستمع الروبوت .. ويحلل الحجج المقدمة قبل إرشاد المدعى عليه بكيفية الرد.

الهدف من هذا الروبوت ، وفقًا لمطوريه ، هو استبدال المحامين لتوفير أموال المتهمين في القضايا وفي وقت سابق .. كشفت Xiaomi عن روبوت الطبخ الذكي الجديد ، الذي يؤدي 35 وظيفة.

وقالت الشركة الصينية إن الروبوت يؤدي وظائف تشمل العجن والعصر والتقطيع والتخمير والطحن والتبخير. أعلنت شركة OpenAI للأبحاث في مجال الذكاء الاصطناعي عن ChatGPT.

وهو نموذج أولي لروبوتات الدردشة قائم على الحوار يعتمد على الذكاء الاصطناعي يمكنه فهم اللغة الطبيعية والاستجابة للغة الطبيعية.

منذ ذلك الحين ، استحوذ النظام على الإنترنت ، حيث تجاوز مليون مستخدم في أقل من أسبوع ويتعجب معظم المستخدمين من ذكاء صوت الروبوت الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي.

حتى أن البعض وصفه بأنه بديل لـ “Google” لأنه يمكن أن يقدم حلولاً مباشرة لمشاكل معقدة من خلال تقنية Metaverse .. عاد توت عنخ آمون ، أشهر ملوك الفراعنة ، إلى الحياة حيث أعلن عن افتتاح أول مدينة فرعونية مصرية في العالم الافتراضي.

لتصلكم آخر الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى