Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تكنولوجيا

اهم الطرق المتبعة لتسريع عمل الإنترنت في الهواتف

 

تعتبر مشكلة بطء الإنترنت من أبرز المشاكل التي تواجه مستخدمي الأجهزة و الهواتف الذكية. سنقدم لكم في هذا المقال بعض الطرق البسيطة التي يمكن اتباعها لمعالجة هذه المشكلة.

 

طرق بسيطة لزيادة سرعة الإنترنت

ذكر الخبير التقني ورئيس قسم تطوير البنى التحتية في شركة Yota الروسية ، أندريه تروفيموف في احد مقابلاته الصحفية ان :”مالكي الأجهزة الذكية الحديثة لديهم فرصة أكبر للحصول على سرعة إنترنت أعلى من أصحاب الأجهزة الأقدم، لكن توجد بعض الطرق للاستفادة من أقصى القدرات للجهاز القديم أيضا، فعلى سبيل المثال يمكن تأجيل مشاهدة الفيديوهات العالية الدقة أو تحميل الملفات عبر بروتوكولات P2P من فترة ذروة استخدام الإنترنت أي خلال النهار إلى الفترة المسائية على سبيل المثال”.

 

كماأشار الخبير ايضا إلى أن التطبيقات التي تعمل في الخلفية تؤثر في السرعة لذا نصح بإغلاق التطبيقات غير المستخدمة عند عدم الحاجة إليها،  واستعمال التطبيقات المستقرة الأداء وخاصة عند استعمال تطبيقات VPN واختيار الموقع المناسب في المنزل أو مكان العمل لاستخدام الهاتف ليكون قادرا على تلقي إشارات الأبراج بشكل مناسب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى