انفينكس تطلق نظام XOS 7.0 المخصص لسلسة Hot10 .

ذكرت مواقع تقنية متخصصة أن شركة ، انفينكس الصينية أطلقت نظام XOS 7.0 المخصص حصرياً لسلسلة Hot10 ، لتشغيل تشغيل أندرويد 10على هواتفها .

ماهو نظام Infinix XOS

وأصبح نظام Infinix XOS واحداً من أفضل أنظمة التشغيل التي تقدم مجموعة من الحلول التقنية الشبابية… من خلال الألوان الطبيعية الثورية التي تتجاوز تصميم واجهة المستخدم والموضوعات الغامرة والرموز الثورية والواجهة السريعة لتحقيق تجربة استمتاع لا نهائي .

وقالت إنفينكس في بيان اليوم نستمع دائما إلى تعليقات المستخدمين على XClub Community وكذلك من مراكز خدمة العملاء ومنصات التواصل الاجتماعي…لذلك حقق نظام XOS الكثير من التقدم ، ولديه الآن قائمة شاملة من المميزات … حيث يعد نظام XOS من إنفينكس واحدة من العلامات التجارية الأولى التي ابتكرت فكرة ضاغط الصور لجميع عشاق التصوير الفوتوغرافي …كما لن تشغل صورك مساحة كبيرة من وحدة التخزين الداخلية مرة أخرى لأنها توفر ضغطًا متعددًا للصور في وقت واحد… فيمكنك ضغط حجم الصورة من ميجابايت إلى كيلوبايت في ثانية واحدة .

التصميم الخفيف والنحيف لـ Hot 10 play ، يوفر سهولة أكبر في التحكم في الهاتف بيد واحدة خلال ساعات طويلة من اللعب … وسيكون أداؤك أفضل بعد تنشيط وضع اللعبة الذي يتضمن لوحة مساعد الألعاب …كما يمكنك أن ترى كيف يمكن لميزات إضافية مثل Game Health وGame Anti-Interference وCall Optimization أن تحسن تشغيل الألعاب أيضاً .

ونظرًا لأنه يمكنك العثور على الكثير من الميزات في Infinix Hot 10 play ..فهناك ميزة تستحق المحاولة ، وهي جهاز استقبال مستشعر الأذن … حيث يمكنك استقبال مكالمة تلقائية لأذنك دون لمس الشاشة …كما أنك إذا كنت من عشاق الحفلات، فستحب تطبيق Yoparty بشدة ، ما عليك سوى توصيل الأجهزة والشعور بالحفلة .