انصار جعجع يعتدون بالضرب على السوريين والأخير يعلق على الانتخابات الرئاسية في سوريا .

علق رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع على الانتخابات الرئاسية في سوريا ، في حين قام انصار ه بالاعتداء بالضرب على المواطنين السوريين المتوجهين للمشاركة في الانتخابات .

جعجع يعلق على الانتخابات الرئاسية في سوريا

تعليق سمير جعجع على الانتخابات الرئاسية السورية ، جاء عبر نشره سلسلة من التغريدات العنصرية يوم أمس الأربعاء ، حرض فيها اللبنانيين على النازحين السوريين الراغبين بالمشاركة والادلاء باصواتهم في الانتخابات .

وجاء في تغريدات جعجع : ” يظهر ان عشرات آلاف النازحين السوريين في لبنان يتحضرون للمشاركة غدا في المهزلة المأساة المسماة انتخابات رئاسية سورية في مقر السفارة السورية في الحازمية ” .

وتابع جعجع في تغريدة له : ” إن تعريف النازح واضح ومتعارف عليه دوليا وهو الشخص الذي ترك بلاده لقوة قاهرة وأخطار أمنية تحول دون بقائه فيها ، وبالتالي نطلب من رئيس الجمهورية ورئيس حكومة تصريف الأعمال إعطاء التعليمات اللازمة لوزارتي الداخلية والدفاع والإدارات المعنية من أجل الحصول على لوائح كاملة بأسماء من سيقترعون للأسد غدا ، والطلب منهم مغادرة لبنان فورا والالتحاق بالمناطق التي يسيطر عليها نظام الأسد في سوريا طالما انهم سيقترعون لهذا النظام ولا يشكل خطرا عليهم ” .

انصار جعجع يعتدون بالضرب على السوريين

وانتشرت مقاطع فيديو صباح اليوم الخميس 30/5/2021 تظهر اعتداء انصار جعجع على السيارات والباصات التي تقل المواطنين السوريين المتوجهين إلى السفارة السورية في بيروت من أجل المشاركة في الانتخابات الرئاسية .

حيث قام مناصرو جعجع بتحطيم زجاج السيارات والاعتداء على المواطنين السوريين بالضرب واطلاق الشتائم ، كما قامو بحرق العلم السوري .

وأسفر الاعتداء الذي قامت به الميليشيات التابعة لحزب القوات اللبنانية عن وفاة مواطن سوري بعد تعرضه للضرب المبرح .

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا