Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تكنولوجيا

انترنت رخيص الثمن في سوريا تقدمة شركات روسية

أعلنت مسؤولة روسية عن استعداد شركات روسية لتقديم خدمات أفضل في مجال تحسين شبكة الإنترنت بهدف وصولها إلى غالبية السكان بأسعار وجودة ملائمة.

انترنت بسعر مناسب

وحول هذا الموضوع ذكرت جريدة “البعث” السورية أن وزارة الاتصالات والتقانة السورية ناقشت خلال اجتمـ.ـاع مع وفد وزارة التنمية الرقمية والاتصالات والإعلام الروسية مؤخرا

والذي ضم شركات متخصصة في مجال الاتصالات والتقانة، مجالات التعاون في قطاع الاتصالات والتحـ.ـول الرقمي، وتعزيز البنية التحتية الرقمية.

وخلال اللقاء أكدت مديرة إدارة تطوير الإعلام والتعاون الدولي في وزارة التنمية الرقمية والاتصالات الروسيـ.ـة يكاتيرينا لارينا، لجريدة “البعث”، على جاذبية قطاع الاتصالات السوري للاستثمار، وتوفيره فرص حقيقية جاذبـ.ـة، مشيرة إلى أن روسيا شريك أساسي لسوريا في مجال تكنولوجيا الاتصالات، من خلال العديد من المشاريع التي يتم العمل عليها.

كما أكدت لارينا استعداد الشركات الروسية للتعاون مع الشركات السورية ووزارة الاتصالات في دعم تطوير خدمـ.ـات الاتصالات وتوفير خدمات أفضل في مجالات البث التلفزيوني الفضائي وتحسين شبكة الانترنت لوصولهـ.ـا إلى غالبية السكان في مختلف المناطق بأسعار وجودة ملائمة.

خلال الاجتماع تم طرح فكرة توفير خدمة الانترنت في المناطق النائية، وتوسيع شبكة الانترنت السوريـ.ـة، من خلال الشركات الروسية التي أكدت جاهزيتها على توفير خدمات أنترنت من جيل 2 جي و3جي.

ومن جهته اكد مدير التخطيط والتعاون الدولي في وزارة الاتصالات والتقانة محمد سعيد على أن الوزارة مهتمة بجذب خبرات دولية في مجال الاتصالات خصوصا من الجانب الروسي، لافتاً إلى أن المشاريع التي يتم العمل عليها مع الشركاء تصب في تجهيز البنية التحتية اللازمة لإنجاز التحول الرقمي.

زر الذهاب إلى الأعلى