انتحار شابة في القامشلي عمرها 18 عاماً لأسباب مجهولة

انتحار شابة في القامشلي عمرها 18 عاماً لأسباب مجهولة

أقدمت شابة في مدينة القامشلي على الانتحار و ذلك لأسباب مجهولة و تبلغ الفتاة 18 عاما ، و بحسب شبكات اخبارية محلية ان هذه الحادثة تكررت كثيراً في مناطق شرق سورية

بحسب  شبكة “فرات بوست” التي أوضحت ،  أن الفتاة أفين عمر شيخموس البالغة من العمر ثمانية عشر  عاماً توفيت بعد عملية انتحار بطلقة من بندقية آلية روسية  في منطقة البطن أصابت الشرايين الرئيسية للقلب بمنزلها في مدينة القامشلي ليلة الجمعة .

كما أردفت  الشبكة أن هذه الحالة تعتبر  الرابعة من نوعها خلال الشهر الحالي ، حيث شهدت القامشلي الإثنين الماضي حالتا انتحار إحداها شنقاً و الثانية بطلق ناري في الرأس .

كان فيما سبق ذلك في هذا الشهر إقدام شاب على الانتحار في منزله بحي السياحي في المدينة.

و قال  ناشطون  محليون  إن (أفين عمر شيخموس) من أهالي الحي الغربي في مدينة القامشلي السورية ، و هي طالبة بكالوريا ، أطلقت على نفسها رصاصة في البطن لأسباب مجهولة ، حيث نقلت إلى مستشفى فرمان ، و أجري لها عمل جراحي ، و لكن ما لبثت أن فارقت الحياة  .

و بحسب مصدر في مشفى  فرمان قال  : “أن ى أفين ”  وصلت  ليلة الجمعة بحدود الساعة 10:30 ليلاً بعد تعرضها لطلقة من بندقية آلية “روسية ”  بمنطقة البطن أصابت الشرايين الرئيسية للقلب”.

كما أضاف المصدر : “منذ ليلة الحادثة و حتى صباح السبت قمنا بضخ نحو ثلاثة عشر  كيسا من الدم ، محاولة منا لإنقاذها ، لكن مع الأسف كانت الإصابة بليغة و الدم ينزف منها بغزراة و فارقت الحياة ”

انتحار شابة في القامشلي عمرها 18 عاماً لأسباب مجهولة

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا