اليوتيوبرز السوري أنس وأصالة يعلنون شفائهم من فايروس كورونا

0

اليوتيوبرز السوري أنس وأصالة يعلنون شفائهم من فايروس كورونا

اعلن اليوتيوبرز السوري أنس واصالة منذ عدة ايام خبر اصابتهم بفايروس كورونا المستجد وذلك بعد ظهور نتائج للمسحات التي قاموا بها في أمريكا.

 

 

 

 

 

وكان أنس هو اول من علم باصابته وقام بحجر نفسه ذاتيا في غرفة بعيدا عن عائلته وكان وضعه الصحي مستقر ولم يحتج لعناية خاصة في المشفى على عكس زوجته اصالة والتي تطورت حالتها الصحية وساءت جدا واصبح لديها صعوبة في التنفس ما دفع إلى نقلها الى المستشفى كي تتلقى العلاج المناسب ذلك وانها حامل بطفلها الثاني.

 

 

 

وقام أنس بنشر فيديو على حسابهم الشخصي على يوتيوب يخبر فيه جمهور “أنسصالة” عن اصابته هو  عائلته بالمرض بالاضافة الى اصابة ابنته الصغيرة ميلا ودعا أنس في الفيديو جميع المتابعين لاخذ الحيطة والحزر وعدم التساهل في موضوع المرض مؤكدا على ضرورة ارتداء الكمامة واتباع الإجراءات الصحية اللازمة.

 

 

 

ومع تحسن حالة أصالة الصحية أصبح من الممكن نقلها الى المنزل ونشر أنس فيديو جديد يظهر فيه حميع التحضيرات التي يقوم بها لاستقبال زوجته أصالة في المنزل وعبر عن سعادته الكبيرة جدا بوقوف جمهورهم الى جانبهم وكمية رسائل الدعم التي تلقوها خلال الفترة الماضية فقال أنس: “بصراحة ياجماعة ماني عارف كيف أشرحلكم المشاعر اللي احنا حسيناها، من يوم مانزلنا الفيديو ، الدعاوي والرسائل، وفي ناس عملوا ختم قرآن..نص الوطن العربي كان يدعي لأصالة..كانت متل طاقة إيجابية نزلت علينا..الحمدلله يارب انه احنا محاوطين فيكم”.

 

 

 

 

وأكمل أنس الفيديو بعد وصوله الى المستشفى حيث كانت اصالة جالسة على كرسي متحرك وتساعدها احدى الممرضات ووجهت شكرا كبيرا لجمهورها وكل الذين دعموها في ايامها الصعبة واستملت بعد ذلك أصالة نتيجة آخر فحص قامت به ليتبين ان نتيجته سلبية وهذا يعني شفائها تماما من الكورونا

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.