النجوم يودعون الراحل الموسيقار الياس الرحباني

0

النجوم يودعون الراحل الموسيقار الياس الرحباني

توفي الموسيقار الكبير الياس الرحباني اليوم في خبر كان صادم للفنانين والعالم الفني بشكل كبير فقد تأثر الفنانون بالخبر وقاموا بنعي الموسيقار على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.




 

 

فكتب الفنان حسين الجسمي : “وداعاً يا صديقي الله يرحمك ويغفر لك ويصبر أهلك وأحبابك”.

 

 

اما كارول سماحة التي اعتبرته خسارة كبيرة للبلد كتبت :”رحل الآن كبير من بلادي وأخذ معه أجمل حقبة موسيقية في تاريخ الأغنية اللبناني وداعا الياس الرحباني شكرا لعطائك، ولوفائك لوطننا لبنان، أعمالك خالدة في الذاكرة والوجدان”

 

 

وبدورها اليسا ايضا نعت الراحل بتغريدة على تويتر فكتبت :”لبنان كلو عم يخسر ثالث العمالقة من آل رحباني، الموسيقار العظيم الياس رحباني.  فنان صادق ومحب ومبدع بكل معنى الكلمة، وإنسان ما بيتكرر بفطرتو وموهبتو وأعمالو الخالدة… الله يرحم وكل التعازي لعيلتك الكريمة” في حين قامت الفنانة أضالة بإعادة نشر تغريدة اليسا وعلقت عليها : “الله يرحمه ويغفر له وبعوّض لبنان كلّ هالحزن الّلي مرق برحيل كبار ووجع أهل .. فنّان كبير وطيّب وحنون كان على الكلّ الله يرحمه الياس الرحباني”.




 

نوال الزغبي أيضا كتبت في تغريدة على تويتر: “رمز من رموز لبنان الحلو.. بغيابك منخسر أحد أبرز المبدعين وخاتمة الرحابنة الكبار.. رح يبقى فنّك بالقلوب وشكرا لانك زينت مسيرتي بعمل بيحمل اسمك”.

 

 

أما نجوى كرم التي بدت متأثرة جدا بالخبر كتبت : “تعازينا الحارّة للرحابنة بوفاة الموسيقي الكبير الياس الرحباني وفاتك خسارة كبيرة إلنا ولـ لبنان.. الله يرحمك وانشاالله تكون نفسك بالسما”.

 

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.