النجوم يدعمون أصالة بعد تعليقها الأخير على صورة طليقها طارق العريان

النجوم يدعمون أصالة بعد تعليقها الأخير على صورة طليقها طارق العريان

0

النجوم يدعمون أصالة بعد تعليقها الأخير على صورة طليقها طارق العريان

بعد التعليق الأخير الذي علقته أصالة على صورة طليقها طارق العريان والعارضة السورية نيكول سفعان تلقت أصالة عددا كبيرا من رسائل الدعم والتعاطف من المتابعين ومن النجوم في الف أيضا،.

 

فكان من ابرز التعليقات و رسائل الدعم  التي تلقتها أصالة هي رسالة احلام والتي كانت قد تصالحت مع أصالة من فترة ليست بعيدة فقالت: “الدنيا سلف ودين ياحبيبتي ولا يقهرك، أولادك هم النعمة اللي ربي أهداكي اياه …، يمكن هالزواج كان عشان يجون آدم وعلي، ولو خيرتي بين طارق وآدم وعلي من تختاري؟، أكيد رح تختاري آدم وعلي”.

 

وتابعت أحلام في رسالتها ناصحتا أصالة فكتبت : “ارضي باللي ربي كتبه، وربي يعوضك في أولادك خير وعندك بنت ماشاء الله ذهب ربي يحميها لك، أطوي صفحة العريان وإبدئي من جديد وربي يجبر كسر قلبك جبرا تتعجب منه ملائكة السماء وجنود الأرض من قلبي أدعي لك”.

وعلقت جمانة مراد أيضا على البوست الخاص ب أصالة فكتبت : “الله يجبر قلبك ويغوضك خير ياحبيبتي”.

فيما كتبت أميمة طالب صديقة أصالة من زمن : “مادفنك الحزن ياصولا انفض غباره وقم باقي للفرح باقي، وتبقى أصالة أصالة الشامخة القوية”.

وكتبت عبير نعمة متعاطفتا مع أصالة : “كتير قاسي وظالم اللي عم بتعيشيه، صدقيني رح يقطع متل كلشي شيء ورح يتركك أقوى، وهني اللي خسرانين ومابيستاهلوك، قلبي معك”.

 

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.