النجوم والفنانون العرب يهنئون العالم الاسلامي بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف 

0

النجوم والفنانون العرب يهنئون العالم الاسلامي بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف

احتفلت الشعوب الإسلامية في العالم اليوم بعيد المولد النبوي الشريف ميلاد سيدنا الرسول محمد (ص) وشارك عدد كبير من نجوم الوطن العربي في الاحتفال وتقدمة التهاني.

 

 

 

 

 

فظان اول المهنئين الفنانة السورية اصالة التي نشرت تغريدة لها على حسابها الشخصي على تويتر تهنئ به العالم الاسلامي بالمولد فكتبت: “اللهمّ صلّي على سيّدنا مُحمّد وعلى آل سيّدنا مُحمّد كما صلّيت على سيّدنا إبراهيم وعلى آل سيّدنا إبراهيم كلّ عام والأُمّة الإسلاميّه بخير وتقدّم وتسامح وسموّ”.

 

 

 

 

 

محمد هنيدي والذي شارك صورة له في المسجد النبوي في مدينة مكة المكرمة وعلق عليها  “ياحبيبي يارسول الله”.

 

 

 

 

وايضا نانسي عجرم كانت من المهنئين بعيد المولد النبوي حيث كتبت: “ينعاد عليكم جميعاً بعيد المولد النبوي الشريف، كل سنة وانتو بخير وصحة وأمان”.

 

 

 

اما الفنانة نوال الزغبي فنشرت رسالة اكدت فيها على اهمية التسامح والسلام ودعت الناس للتسامح فكتبت: “بمناسبة ذكرى حلول المولد النبوي الشريف والذي نستذكر فيه رسالة السلام والتسامح، أتمنى أن يحل السلام علينا جميعا”.

 

 

وهنئ راغب علامة ايضا الشعب الإسلامي فكتب : “في ذكرى المولد النبوي الشريف، أتمنى أن تحمل هذه المناسبة أسمى معاني المحبّة والمودّة والتسامح والسلام والرحمة، وتنشرها في كل مكان في هذا العالم، الذي يحتاج إلى الإنسانية والعدل والأمان”.

 

 

وفي الختام نشرت الفنانة نداء شرارة فيديو لها وهي تغني اغنية ” قلبك حنين يا نبي” للفنان وائل جسار وارفقت تعليقا  عليه فكتبت : “قلبك حنين يانبي ومافيش حنان على كوكبي”.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.