النجوم عابد فهد وسلوم حداد ابطال مسلسل “350 غرام” ينعون حاتم علي

0

عابد فهد وسلوم حداد ابطال مسلسل “350 غرام” ينعون حاتم علي

توقف تصوير مسلسل “350 غرام” لمدة يوم واحد وذلك حدادا على وفاة المخرج السوري حاتم علي وقال رئيس مجلس إدارة ” Isee media” وهي الشركة المنتجة للمسلسل ان إيقاف التصوير يوم وتحد هو شي بسيط جدا يمكن ان يفعل تقديرا واحتراما لروح الراحل حاتم علي.



“350 غرام” والذي يلعب بطولته كل من الفنانين عابد فهد وسلوم حداد واللذان قاما بنعي المخرج حاتم علي بشكل حزين ومؤثر وتحدثو عن الذكريات التي جمعتهم وخاصة في مسلسل ” الزير سالم” الذي شارك فيه كلا الفنانان.

فقال عابد فهد متأثرا بوفاة حاتم علي: “رحيل حاتم علي جاء باكراً، وترك أثر حزين، يعني الخبر كان صادماً بالنسبة للجميع، بهيك لحظات صعب الواحد يحكي، لكن حاتم ترك بصمة في هذه المسيرة الفنية الكبيرة وبكل الأعمال التي قدمها “، وتابع قائلا “حاتم كان عنده عمق في قراءته للمشروع الدرامي، كان حذر ومن بداياته كان متميز، إشتغلت معه كمخرج في (أوركيديا)، (الزير سالم)”.





وعن صدمته حين سماع الخبر والذي جاء بشكل مفاجئ قال عابد فهد: “نحنا أولاد جيل واحد، بعرف الرحلة هي قديه صعبة، وقديه مرق بظروف مهنية صعبة، وخبر وفاته كان كالصاعقة لأن رحل بعمر صغير، وأوقفت التصوير لأن ليس لدي رغبة بالوقوف أمام الكاميرا بظروف صعبة”.

سلوم حداد أيضا كان قد تأثر بوفاة حاتم علي فقال: “كان فناناً ومبدعاً وشغوفاً، بما تمليه عليه هذه المصلحة، يعني الذكريات سواء كانت من أيام (الزير سالم) أو (أوركيديا)، العملين اللي أنا إشتغلتن معو، كان حدا مسكون بهادا الهم وهادا الشغف، بالإضافة لمرجعية ثقافية مهمة، ورؤية إبداعية”، وتابع أيضا :”خسارة للوسط الفني السوري والعربي، أصابنا اليوم الدهشة والذهول برحيله، وأتمنى أن نحمل رسالته بتقدير المادة التي نقدمها”.




وكان  المنتج والمخرج إياد الخزوز  كشف ، ان إسم مسلسله الجديد لرمضان 2021 والذي يلعب بطولته عابد فهد وسلوم حداد وكارين رزق الله هو “350 جرام”.

وأوضح إياد  أن سبب هذا الإختيار هو “إسم المسلسل اللي مكتوب على النص والورق واللي بيعرفوه الفنانين هو نبض، ولكن قررت تغير الإسم لـ 350 غرام، العمل مش فنتازي، والإسم له علاقة بتغيير الأحداث وتحركهم”، وأضاف “القصة الها دخل بوزن القلب اللي بيحمله عابد جواته بعد ما يتغير قلبه وبتتغير نوعاً ما شخصيته”.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.