النجمة أمينة خليل تتصدر أخبار الفن بعد شائعات زواجها بالجونة 

0

النجمة أمينة خليل تتصدر أخبار الفن بعد شائعات زواجها بالجونة

 

تصدر اسم النجمة “أمينة خليل” في الأخبار  الأكثر تداولا وقراءة وذلك  بعد انتشار أنباء عن قرب حفل زفافها على خطيبها رجل الأعمال عمر طه، وأنه سيتم عقده الجمعة المقبل الموافق 4 ديسمبر الجاري، في أحد فنادق مدينة الجونة، فيما لم تؤكد أمينة الأمر أو تنفيه حتى الوقت الحالي، عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعى، وتم البحث عن أسمها أكثر من ألفي مرة اليوم.

وتستعد الفنانة أمينة خليل لمسلسل جديد بتوقيع الكاتبة مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوى، وتناقش فيه قضايا المرأة، وتعقد حاليا جلسات عمل، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيله خلال الأيام المقبلة.

ويعد هذا المسلسل الذى لم يستقر صناعه على اسم نهائى له حتى الآن، هو العمل الأول الذي تنافس به في الدراما الرمضانية بعد إسناد دور البطولة لها، ويعد هذا التعامل في هذا المسلسل هو الثالث لها مع المنتج عبد الله أبو الفتوح، الذي تعاون معها من قبل في مسلسل “ليه لأ”، ومسلسل “قابيل” الذي قام ببطولته محمد ممدوح ومحمد فراج وإخراج كريم الشناوى.

يذكر أن أمينة خليل قدمت مؤخرا مسلسل «ليه لأ» من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، ومن إخراج مريم أبوعوف، وشارك في البطولة عدد كبير من النجوم منهم هالة صدقي، وشيرين رضا، ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل، وعمر السعيد، وناردين فرج.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.