الناشطة السعودية رهف القنون تحتفل مع حبيبها بلقطات جريئة (صور) 

الناشطة السعودية رهف القنون تحتفل مع حبيبها بلقطات جريئة (صور)

احتفلت الناشطة  السعودية رهف القنون التي تقيم في كندا بعيد الحب مع حبيبها والذي هو والد ابنتها ” لوفولو راندي” الكونغولي ونشرت عددا من الصور التي قال عنها المتابعون انها جريئة ومخلة بالآداب حسب رأي البعض.

رهف القنون صور جريئة

وقد قامت رهف القنون بنشى صور ومقطع فيديو لها مع حبيبها بوضعيات جريئة ومثيرة جدا دون التفكير بالمتابعين والانتقادات التي من الممكن ان تتعرض لها.

وكانت رهف القنون في احدى الصور تأخذ سيلفي مع حبيبها وهي ترتدي بلوز يكشف منطقة الصدر وشعرها الكيرلي وهي الصورة التي عرضتها لوابل كبير من الانتقادات معتبرين ان هذه الصورة تخل بالآداب العامة وفاضحة جدا.

وفي صورة اخرى ظهرت رهف مع والد ابنتها وهي لا تنظر للكاميرا وتقوم بوضع لسانها على وجه حبيبها في مظهر غير لائق اثار غضب المتابعين.

ومن بين التعليقات التي انتقدت رهف القنون كتابة أحدهم :“الله يكون في عون اهلها اذا شافوها يارب نسالك الستر فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض، الله اعلم بآخرتها، مين يدري يمكن تتوب”.

فيما علق آخر:” يا رهف انت شو الي تبيه،، استحي شوية، احترمي انك سعودية في الأول والأخير، اعملي الي انت تريدينه ولكن استري حالك من الفضايح لانوا الشتيمة تصل لأهلك الي انت قلتي انك بتحبيهم وبتتواصلي معهم، لمين هذه الفيديوهات والصور ترسلينها على السوشال ميديا، انت أهنتي نفسك واهلك، الله يهيديكي”.

وقد أثارت رهف الجدل بعودتها لوالد طفلها وذلك بعدما كانت قد أعلنت إنفصالها عنه في بداية السنة وذلك من خلال تعليق قامت بنشره قالت فيه :“لمن يتساءلون عما يحدث.. أنا لم أعد في علاقة.. وسيكون عام 2021 عامًا رائعًا مليئًا بالأشياء العظيمة والسعادة والنجاح لي، أنا مو بعلاقة بعد الآن. وهذا قرارنا والأفضل لي كوني تسرعت في عمر صغير بدخولي في العلاقة بدون استعداد ولخبطة في ميولي. ما أسمح بأي إشاعات يتم نشرها”.

لتفاجئ المتابعين بعد فترة من الانفصال بخبر عودتهم سويا فنشرت صورة لهم سويا وعلقت عليها :“أنت بيتي، ملكي وأميرتي، العائلة هي كل شيء”

الناشطة السعودية رهف القنون صور رهف القنون

الناشطة السعودية رهف القنون صور رهف القنون

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.