الموت يُفجع الفنان وسام الأمير بوفاة زوجته الراقصة ناريمان عبود 

الموت يُفجع الفنان وسام الأمير بوفاة زوجته الراقصة ناريمان عبود

غيب الموت الراقصة ناريمان عبود زوجة الفنان وسام الأمير و ذلك بعد مضاعفات إصابتها بفايروس كورونا المستجد

و صدم  زوجها الملحن والمغنّي وسام الأمير جمهوره بعد نشره تغريدة على تويتر ، ينعي فيها زوجته : “يا أوفى زوجة و أحن أم يا رمز التضحية و الوفاء يا من ملكت قلوب الاحبة و الاهل و الاصدقاء لقد كنت معي وحولي في كل مكان شامخة كشجر النخيل فالى أين ذهبت يا نور عيوني ؟ تركتيني وحيدا غريبا في هذه الدنيا الفانية.

‏ما للعمر في بعض اﻷيام قيمة إذا صار أغلى الناس رفات.
‏الله يرحمك يا اميرة”.

وبعدها تبعها بتغريدة ثانية نشر خلالها صورة لنعوة زوجته كتب عليها : ” أيّها الربّ يسوع ، إرأف بتلك الأنفس الأسيرة في المطهر ، يا من قبلت من أجل خلاصها ، أن تأخذ لنفسك طبيعتنا البشريّة و تعاني الموت الأليم ،يا يسوع الطيّب القلب إغسل بدمك الطاهر هذه الأنفس الحبيبة فيختصر زمن كفّارتهم ”

نعوة الراقصة ناريمان  عبود زوجة وسام الأمير

من هي ناريمان عبود

ناريمان عبود و اسمها الحقيقي مريم طانيوس عبود ، من مواليد عام ١٩٦٤ ، و احترفت الرقص الراقي عام ١٩٨٧ ، و عرفت بإطلالاتها الساحرة قبل اعتزالها الفن.

و كانت تعتبر من أبرز الراقصات الشرقيات في لبنان و  بعد زواجها من الفنان وسام الأمير ، اعتزلت الرقص بشكل نهائي دون ان تعتزل الفن الراقي .

بغياب ناريمان عبود  فقد الرقص الشرقي إحدى أهم نجماته و التي كان لها الدور الأبرز في  حفر مكانتها في عقول و قلوب اللبنانيين لسنوات.

فنانين و إعلاميين ينعون ناريمان عبود

و بعد انتشار خبر وفاة الراقصة ناريمان عبود ضجت منصات التواصل الإجتماعي برثائها من قبل فنانين و إعلاميين .

و كتبت الفنانة اليسا: “ما عم صدّق شو هالخبر الحزين و مصدومة أدي الحياة ظالمة يا الله شو كنت حبا ، من كل قلبي زعلت على ناريمان الملكة بكل معنى الكلمة ، الله يصبّر قلبك يا وسام ، و يعزيك مع عيلتك على هالمصاب ! فعلأ خسارة!”
و غردت الفنانة نوال الزعبي : “شو هالخبر البشع!!!!!!!!! يا ضيعانك يا ناريمان ! الله يرحمك بس انا ما عم بستوعب الخبر ” .
و كان للفنانة نجوى كرم تعليقا أيضا اذ كتبت : “ضيعان الناس المحبي و الطيبي هالدني بلا وفاء عم بتغيب عنا أحبابنا انشالله تكون نفسها بالسماء “.

الفنان عامر زيان كتب  : ” الله يرحم الفنانة ناريمان عبود خبر صادم و حزين أحر التعازي لحبيب قلبي صديقي وسام الأمير “.
كذلك كتبت الاعلامية كارين سلامة : “الله يرحمك ناريمان عبود شو هالخبر الفاجعة ….نفسها بالسماء ، و يصبر زوجها وسام الامير و عيلتها”.

و كتبت الفنانة يارا : ” ما عم بقدر صدّق الخبر ، ما عم لاقي الكلمات ما بعرف شو بدي قول ما عم يطلعوا مني ضيعانك يا أجمل و أرقى فنانة #ناريمان_عبود و إنسانة بكل مواصفاتك و هالروح الحلوة شو بدي احكي بعد ما بيخلص الحكي محروق قلبي و الله . الله يصبرك يا حبيب قلبي @wissamelamirlb و يصبّرنا كلنا و تكون نفسها بالسما ”

و الفنان زين العمر غرد ” شو قاسي يا قدر الليلة غاب القمر …….. نفسك بالسما #ناريمان_عيود شو بدي قلك يا خيي يا #وسام_الأمير خبر حزين حزين يا ضيعان قلبك يا أميرة منعزّي حالنا وبعزّيك يا أمير الله يصبرك المسيح قام @wissamelamirlb هيدي الصورة بحفلة عيد العشاق متل الليلة قاسي يا قدر #zein ”

الاعلامية باتريسا هاشم ” ايها اللعين يا أخبث الخبثاء يا كافر …يا غدّار كفاك غدراً باحبتنا تخطفهم من بيننا واحداً تلو الاخر … يكفي مآسٍ ! رحمتك يا رب وداعاً #ناريمان_عبود و الله يصبر قلبك @wissamelamirlb ”

و الاعلامية رابعة الزيات غردت ” كانت المرَة الأولى التي يطلّان معاً في برنامج في برنامج تلفزيوني وكان يناديها ب#الأميرة، كم هي قاسية هذه الحياة ، الرحمة لروحك #ناريمان_عبود و لك الصبر و طول العمر #وسام_الأمير ” .

الجدير ذكره أن تغريدة الفنان وسام الأمير صدمت المتابعين ، خصوصًا أنه لم يكشف عن أسباب وفاة ناريمان ، لكنّ المعلومات أكدت انها ناجمة عن مضاعفات فيروس كورونا الذي أصيبت به بعد عيد رأس السنة .

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.