الممثلة فرح بسيسو توضح سبب خلافها مع الممثلة شكران مرتجى

0

الممثلة فرح بسيسو توضح سبب خلافها مع الممثلة شكران مرتجى

أوضحت الممثلة الأردنية فرح بسيسو سبب الخلاف بينها و بين الممثلة السورية الفلسطينية شكران مرتجى ، و ذلك من خلال بث مباشر لها مع الإعلامي السوري أحمد الدرع .

و يعود سبب الخلاف بينهما إلى تعليق شكران مرتجى على قضية انتحار الفنان حسن رابح … الذي ألقى بنفسه من شرفة منزله في العاصمة اللبنانية بيروت … حيث اعتبرت بسيسو أن تعليق مرتجى لم يكن إنسانياً بالمطلق .

و تابعت بسيسو إلى أنها ترى نفسها محامي دفاع عن الراحل و كلمات شكران دفعتها إلى حذف متابعتها لها على كافه مواقع التواصل الإجتماعي … و قالت : ” بالنسبة لي إن لم ألتقي معك إنسانياً … لن ألتقي معك في أي مكان ” .

عودتها من الاعتزال

كان ذلك عقب اعلان الفنانة الأردنية فرح بسيسو من خلال بث مباشر لها عبر صفحتها الشخصية … على أحد مواقع التواصل الإجتماعي عن انتهاءها من تصوير مشاهدها في فيلم “بنات عبد الرحمن” إلى جانب الممثلة الأردنية صبا مبارك.

تعرضها للتنمر

تعرضت الممثلة الأردنية فرح بسيسو للتنمر بعد أن قامت بنشر صورة جديدة لها على حسابها الشخصي على انستغرام … حيث بدت عليها علامات التقدم في السن … لكن بعض الجمهور رأى أنها جميلة و خاصة أنها لم تقوم بأي عملية تجميل إلى الآن

يذكر أن فرح بسيسو بدأت مشوارها الفني في سهرة تلفزيونية بعنوان «النو» مع المخرج هيثم حقي، و قدمت بعد ذلك العديد من الأدوار في السينما و التلفزيون، تزوجت من رجل أعمال مصري أنجبت منه ابنتين.

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا