الممثلة السورية تولين البكري تتعرض للعبة وسخة في إحدى شوارع العاصمة دمشق و شرطة المرور لم تتصرف

0

الممثلة السورية تولين البكري تتعرض للعبة وسخة في إحدى شوارع العاصمة دمشق و شرطة المرور لم تتصرف

نشرت الممثلة السورية تولين البكري على حسابها الشخصي على فيسبوك منشورا عبرت فيه عن غضبها من موقف حصل معها في إحدى شوارع العاصمة دمشق، و شرطة المرور لم تتصرف، موثقة ما حدث معها بالصورة و الفيديو.

 

 

 

 

 

حيث قامو أربع فتيات سخيفات على حد تعبيرها باعتراض طريقها و إغلاق الطريق أمامها و هي في طريق العودة من المستشفى عبر نفق المزة إلى طريق المزة جبل، فقط لأنها فنانة .

 

 

 

 

و قد طالبت البكري ضمن منشورها المطول محاسبة هؤلاء الفتيات لكي لا يتكرر الأمر مع غيرها من زملائها في الوسط الفني ، و جاء في المنشور :”ما في توصيف يعبر عن دهشتي و استيائي و غضبي للمرحلة الي وصل إلها البعض من الوساخة الفكرية و الجهل و السخافة.. هدول أربع بنات محجبات راكبين بسيارة ((و انا ماعم هاجم المحجبات انا بس عم قول المفروض تلتزمي بأخلاق الحجاب إلي لابستيه)) و كانو عم يمنعوني مر من أول طريق النفق اللي بودي للمزة جنب الفور سيزن لغاية المزة جبل بس لأنو عرفو إني الفنانة تولين فحبو يعبرو عن أخلاقهم و يتسلو و يسكروا عليي الطريق و أنا راجعة من المشفى. صرت روح يمين تروج البنت الي عم تسوق يمين لحتى ما مر روح يسار نفس الشي و هنن عم يضحكو و بغاية المتعة لا و الأغرب انو معون بالسيارة بالمقعد الوراني أمون أو اختون الكبيرة الي مستمتعة بازعاجي أكتر منون!! عنجد نفسي أعرف شو كانو عم يحسو و هنن عم يضحكو و يلعبو هاللعبة الوسخة متلون.. لا و الأحلى من هيك أنو أنا صرت زمر و شرطة المرور شايفة كل شي و ناااايمة!!! طب هدول مافي حدا يردعون!! ”

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.