المحروقات تتعهد بإعادة الحق للمواطن الذي يتقدم بشكوى .

0

المحروقات تتعهد بإعادة الحق للمواطن الذي يتقدم بشكوى .

أكد مصدر مسؤول في شركة المحروقات أن أي مواطن تقدم بشكوى إلى التموين بخصوص التلاعب بالكيل من قبل سائق سيارة التوزيع أو تقاضي سعر زائد أخذ حقه بالكامل .

وشدد المصدر لصحيفة الوطن المحلية على ضرورة قيام أي موطن استلم مخصصاته ناقصة أو تقاضى منه سائق سيارة التوزيع مبالغ زائدة ثمن مخصصاته الاتصال على الرقم 119 وهو رقم الشكاوى في التموين .



ونوه المصدر بأن أغلب الشكاوى التي تصل إلى التموين تتم معالجتها، ولفت في الوقت نفسه إلى ضرورة تقديم الشكوى خلال مدة يومين بعد التعبئة، وأن لا يتم التأخير بالشكوى على الرغم من أنها تعالج من قبل التموين الذي ينظر بشكل دائم إلى أن صاحب الشكوى على حق .

وشدد المصدر على أنه في حال تقدم المواطن بشكوى إلى فرع “محروقات” دمشق بوجود نقص في الكيل فإن الفرع يسترد له حقه، مشيراً إلى أنه بمقدور الفرع إيقاف التعامل مع أي سائق سيارة توزيع مازوت في حال إثبات الشكوى والتأكد منها، وحينها يتم تحويل سائق سيارة التوزيع إلى الرقابة الداخلية في شركة “محروقات” التي بدورها تقوم بالتحقيق مع المشتكي والمشتكى عليه، وفي حال أثبت أن المشتكى عليه أي سائق سيارة التوزيع يتلاعب بالكيل فيتم إيقاف التعامل معه وإلغاء رخصته .

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقا