المؤسسة العامة لمياه الشرب في طرطوس تنتهي من اصلاح أعطال مشروعات مياه الشرب .

0

المؤسسة العامة لمياه الشرب في طرطوس تنتهي من اصلاح أعطال مشروعات مياه الشرب .

انهت الورش الفنية في المؤسسة العامة لمياه الشرب في طرطوس خلال اليومين الماضيين، إصلاح الأعطال الطارئة جراء الأحوال الجوية في عدد من مشاريع المياه بالمحافظة لضمان استمرار ضخ مياه الشرب للمواطنين .

وأوضح مدير مؤسسة مياه طرطوس المهندس نزار جبور، أن الأعمال شملت استبدال السكر العاطل المغذي لحارة المصيطبة في حصين البحر وإصلاح أعطال في خط الإسالة الرئيسي 8 إنش المغذي لخزان الشيخ بدر الرئيسي والذي نتج عن انزياح في التربة جراء الأمطار الغزيرة التي شهدتها المنطقة والذي يغذي قرى (ضهر المتن-قلع السك-الديراني-المريقب-كوكب الهوى-برمانة رعد-الميدان-حي الورور) .

وأشار جبور في تصريح لصحيفة تشرين : إلى أن الأعمال شملت أيضاً تركيب ثلاث مجموعات ضخ غاطسة في المحطة الأولى بغزارة 70م3/سا والخامسة بغزارة 75م3/سا وفي بيارة المحطة الثالثة بغزارة 45م3/سا في مشروع نعمو الجرد/بانياس وضبط ومعالجة تسريبين من خط بولي إيتيلين قطر 63 ملم في قرية البساتين وخط قطر 40 ملم في حي القصور ببانياس وإصلاح المضخة الأفقية الاحتياطية على المحور الشمالي لمشروع الصفصافة .

موضحاً أنه يتم العمل لإصلاح عطل في المضخة الأفقية في مشروع دوير الشيخ سعد غزارة م3/سا حيث تم تشغيل الاحتياطية بنفس الغزارة لحين إتمام عملية الإصلاح المستمرة حتى تاريخه .

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 
تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقا