Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار العالم

الكويت منع ممارسة ‎اليوغا ووضعها ضمن دائرة التحريم في الاسلام

بسبب جلسة يوغا في الصحراء منعت وزارة الداخلية تنفيذها تصدرت هاش تاغ الكويت لن تصبح قندهار وضجت وسائل التواصل بسبب هذا القرار

الكويت تمنع اليوغا

و جاء قرار الوزارة بسبب اعتراض نائب على الجلسة بعد ان اعلنت مدربة اليوغا الكويتية ايمان الحسينان تنظيم رحلة يوغا لمن فوق 18 عام …الى منطقة الزور في صحراء الكويت

وتشمل الجلسة “التنفس السليم، والاسترخاء، وتمارين يوغا، وجلسة تأمل” في حضور شخصيتين ملهمتين في الكويت.. هما الغواص فيصل الموسوي، ومستشار العلاقات الإنسانية سعد الرفاعي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yoga instructor (@eman_yoga)

لكن النائب الكويتي حمدان العازمي طلب هذا الاسبوع منع الرحلة.. وكتب في تغريدة على تويتر: “نشدد على وزير الداخلية سرعة التحرك ووقف هذه الممارسات الدخيلة على مجتمعنا المحافظ، ومحاسبة من منح لها التراخيص فورا.. هذا أمر خطير”.

وأكدت المدربة إيمان الحسينان لوكالة “فرانس برس” منع تنظيم الفعالية.. قبل أن تشير في تسجيل مصور إلى أنها تنتظر تصريحا رسميا لإقامتها.

وأضافت: “أكدنا بالفعل على ضرورة ارتداء الملابس المناسبة للمشاركة في الجلسات، وهي ملابس محتشمة.. لكنني كنت تعرّضت لهجوم شرس. لقد عرضوا صورة للحدث بشكل مهين.. وتصويره على أنه غير أخلاقي”، مشيرة إلى أن “هذه الإسقاطات ليست انعكاسا لأخلاقي أو أخلاق أي كويتي أو كويتية”.

وسبق للنائب العازمي أن أثار سجالاً عندما استجوب وزير الدفاع في يناير بشأن قرار السماح للنساء بالانضمام إلى الجيش في الأدوار القتالية لأول مرة.
وبعد ذلك، فرضت وزارة الدفاع قواعد جديدة على النساء الملتحقات بالجيش، بما في ذلك ضرورة ارتداء الحجاب، والحصول على إذن من ولي الأمر للانضمام، وعدم السماح لهنّ بحمل السلاح.

زر الذهاب إلى الأعلى