الكشف عن موعد انتهاء فيروس كورونا .. ما هي طفرات سارس كوف 2 ؟

كشفت تقرير فرنسي عن موعد انتهاء فيروس كورونا ، التقرير نشرته صحيفة “لوبوان” ، وتحدث التقرير ايضاً عن طفرات سارس كوف 2 التي تعتبر اداء طبيعي لفيروس كورونا .

النهاية الحقيقية لوباء كورونا المستجد

وبحسب الصحيفة ، قال البروفيسور الفرنسي “فيليب أمويل” : “إن النهاية الحقيقية لفيروس كورونا ستكون في صيف 2022″ .

وكان أمويل واحداً من أولئك الذين حذروا سابقاً من الموجة الثانية من الوباء ….لكنه لا يزال يؤمن بإمكانية وجود مناعة جماعية ستبدأ بالظهور في نهاية هذا الصيف .

وعند سؤاله إذا كنا سنتخلص من الوباء ، أجاب أمويل أنه “عندما ينخفض عدد الوافدين إلى أقسام الإنعاش بشكل كبير ….وحينما يكون هناك ما يكفي من اللقاح لتحصين ما بين 400 ألف و 500 ألف شخص في اليوم سنتجاوز هذا الوباء” .

وأشار أمويل إلى أنه ستظهر طفرات أخرى واسمها العلمي “سارس-كوف-2” ….نظراً لأن ذلك يعتبر الأداء الطبيعي لهذا الفيروس…. وعلاوة على ذلك يساهم معدل انتقال الفيروس في فرنسا بظهور التحويرات الخاصة بهذا الفيروس …. وبعد السلالة البريطانية من الممكن أن تظهر طفرات أخرى .

وكانت دراسة نشرتها دورية “لانسيت للأمراض المعدية” ، قد أكدت أن السلالة البريطانية المتحورة وشديدة العدوى من فيروس كورونا والتي اكتشفت لأول مرة في بريطانيا لا تتسبب في أعراض أشد حدة لدى المرضى الذين يعالجون في المستشفيات .

اقرأ أيضاً : قائمة المسلسلات السورية التي ستعرض في مسلسلات رمضان 2021

اقرأ أيضاً : جدول مواعيد المسلسلات السورية في رمضان 2021 وقنوات عرضها.

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا