Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار طرطوس

القبض على شقيقين في طرطوس بجرم حيازة المخدرات وترويجها .

القبض على شقيقين في طرطوس بجرم حيازة المخدرات وترويجها .

ألقى فرع مكافحة المخدرات في طرطوس القبض على شقيقين في طرطوس ، بجرم حيازة المخدرات وترويجها بالإضافة إلى عدة جرائم أخرى بتاريخ 14 تشرين الثاني الحالي .

وصرح مصدر في فرع مكافحة المخدرات بطرطوس أنه “خلال البحث والمتابعة وبكمين محكم، تم إلقاء القبض على المدعو “م . ا” في بلدة الشيخ سعد بريف طرطوس، بجرم حيازة المخدرات وترويجها بالإضافة إلى عدة جرائم أخرى “ .

اقرأ أيضاً : عودة عمل جميع أقسام الإنتاج في مصفاة بانياس بعد الانفجار الأخير .

وبيّن المصدر في تصريح لتلفزيون الخبر أن “المدعو “م . ا” مطلوب لإدارة مكافحة المخدرات، وبحقه 18 إذاعة بحث بجرائم المخدرات وجرائم أخرى ونشرة شرطية” .

وأشار المصدر إلى أنه “تم إلقاء القبض أيضاً على شقيقه المدعو “ع . ا”، حيث تمت مصادرة بارودة حربية كانت بحوزته”، لافتاً إلى أن “المدعو “ع . ا” بحقه 21 إذاعة بحث بجرائم مخدرات وجرائم أخرى ومطلوب إلى إدارة مكافحة المخدرات” .

كما تم العثور على بندقية صيد عيار 12 مم مع ذخائرها وذلك اثناء تفتيش منزله وتم مصاردتها بشكل اصولي وتنظيم الضبط اللاذم ولا تزال التحقيقات مستمرة مع المطلوبين وسيتم تحويلهم الى القضاء المختص بشكل اصولي

وخلال شهر آب تمكن فرع مكافحة المخدرات في طرطوس من القاء القبض على ثلاثة اشخاص بينهم امرأة وذلك بجرم حيازة المخدرات وترويجها وممارسة الدعارة ضمن مدينة طرطوس

تابعوا طرطوس اليوم عبر التلغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى