القبض على زوجين يعملان بالدعارة في دمشق 

0

القبض على زوجين يعملان بالدعارة في دمشق

ألقت الجهات المختصة القبض على “زوجين” ارتكبوا مجموعة جرائم تضمنت الدعارة وتعاطي المخدرات وحيازة السلاح في الأطراف الجنوبية لدمشق.

ونشر موقع “المشهد” حكاية “الزوجين ليال وعصام، حيث استأجر الزوج منزل على الأطراف الجنوبية لدمشق وأوهم الجوار أنه والمدعوة “ليال” عروسان جديدان”.

الجيران أبلغوا عن تحركات الزوجين المريبة

ولاحظ الجوار أنه “يتردد رجال غرباء على منزل العروسين الجديدين وبأوقاتٍ مختلفة، مما أثار شكوكهم حول ما يمكن أن يدور من أعمال داخل ذلك الوكر، فقاموا بإبلاغ رجال الأمن عن شكوكهم، مما وضع المنزل تحت المراقبة”.

وتابع الموقع أنه “في حين كان المنزل المذكور تحت المراقبة، تقدم أحد الأشخاص بشكوى إلى رجال الأمن عن تعرضه للسلب والابتزاز تحت تهديد السلاح من قبل شخص معروف من قبله، حيث لم يكن ذلك الشخص سوى المدعو (عصام) الذي تتم مراقبته بعد أن تم الحصول على المعلومات من قبل الشاكي”.

في هذه الأثناء ونتيجة التحري والمراقبة ظهرت معلومات جديدة عن احتمال “تعاطي وتجارة المخدرات من قبل المذكور، وهذا ما دفع برجال الأمن إلى تشديد المراقبة على الهدف في محاولةٍ للإيقاع به بالجرم المشهود، وهذا ما كان عندما استدرجوه إلى القفص بإرسال أحد الأشخاص بحجة أنه يريد شراء بعض الحبوب المخدرة”.

وأوضح الموقع أنه “تم إلقاء القبض عليه واقتياده إلى قسم الشرطة في المنطقة للتوسع بالتحقيق معه، فيما تم مداهمة وكر الدعارة وإلقاء القبض على “ليال” وإحضارها موجودةً إلى قسم الشرطة لسماع أقوالها”.

واعترفت “ليال” بتعاطيها “للمخدرات وممارستها الدعارة السرية مقابل المنفعة المادية، وأنها متزوجة من المدعو “عصام” بعقد زواج عرفي خارج إطار المحكمة الشرعية”.

واعترف “عصام” بقيامه “بجلب الزبائن لها ليمارسوا معها الجنس مقابل نسبة عن كل زبون يقوم بإحضاره، وإنه كان يقوم بتأمين مادة الحشيش المخدر لها وللزبائن”.

واعترف بما نسب إليه من تهم “السلب بالعنف باستخدام السلاح لعدد من المواطنين، وأنه كان يقوم بالترويج للمخدرات بمساعدة شقيقه وزوجته المزعومة المدعوة “ليال”.

والقت الجهات المختصة، القبض على المدعو “غياث” وتم مداهمة منزله حيث عثر على مسدس حربي غير مرخص مع بعض الذخيرة، ولدى التوسع بالتحقيق مع المدعو “عصام” اعترف إنه كان ينتحل صفة رجل أمن عن طريق استخدامه لهوية شرطية قام بتزويرها تمهيداً لهذه الغاية”.

وتمت إحالة كل من المذكورين أعلاه إلى القضاء الذي أقر بتجريمهم بالتهم المنسوبة إليهم بممارسة الدعارة وتعاطي المخدرات والتجار بها بالنسبة للمدعوة “ليال”، وبتسهيل الدعارة السرية وتجارة وتعاطي المخدرات بالنسبة للمدعو “عصام”، وتجارة وتعاطي المخدرات بالنسبة للمدعو “غياث”.

وأحيل كلا من “غياث” و “عصام” إلى القضاء العسكري بدمشق للنظر بأمر حيازتهما لسلاح حربي غير مرخص وصفة انتحال شخصية رجل أمن بالنسبة للمتهم الأول.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.