الفنانة اللبنانية قمر بصورة عـ.ـارية وتفتخر بماضيها

تداول رواد التواصل الاجتماعي صورة للفنانة اللبنانية قمر وهي عــــ.ـــارية بشكل كامل وهي تحمل الة تشيللو الصورة انتشرت كالنار في الهشيم

وبالرجوع الى حساب الفنانة اللبنانية قمر عبر الانستغرام تبين انها منذ حوالي السنتين ونشرتها في تلك الفترة لتروج لاحد اغانيها

الاغنية التي روجت لها قمر تحمل اسم ” انا حالة ” وبدت في الصورة تعزف على الة التشيللو وقالت قمر انها لم تكن عارية تماما وانما ارتدت  bodysuit بلونٍ قريبٍ جداً من لون بشرتها.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by 𝓐𝓶𝓪𝓻 🧿 (@singeramar)

قصة زواج و حمل الفنانة اللبنانية قمر

كما احدثت قمر ضجة كبيرة حين كشفت انها حامل في شهرها الثالث وذلك من خلال نشرها صورة لهـ.ـا وهيي ببطن منتفخ عبر ستوري انستغرام

وما اثار الجدل حول الفيديو حقيقة حملها من دون زواج وكانت كشفت خلال الصحافة انها تزوجت من رجل أعمال لبناني يعيش في الخارج وهي حامل بشهرها الثالث.

كما  عانت في حياتها من علاقة عاطفية كادت تدمرها مع جمال أشرف مروان الـ.ـذي تزوّجت منه بالسر وعندما حملت منه رفض الإعتراف بابنه واتهمته بأنه سرق وثيقة الزواج العرفي المعقود بينهما.

وعلى مدى سنوات كانت قمر تحارب من أجل بقاء ابنها جيمي الى جانبها رغم كل المحـ.ـاولات لحرمانها منه والاتهامات التي تم توجيهها اليها ومعيرتها بماضيها.

تفتخر بماضيها

تكلمت اللبنانية قمر خلال اخر لقاء صحفي لهاعن طفولتها وماضيها فقالت :  “لا بتمنى أرجع للفقر ولا بتمنى الحياة اللي أنا فيها، عشت في فقر مع ظلم مع عذاب … لم أكن بحضن أهلي اتحرمت منهم كلهم.. بابا مات وانقتل في عمر سنة.. ماما أغلى شيء الله يرحمها، لا أعتب عليها إنها لم تتعب وتشتغل هي مش متعلمة وعلى قدها وكان في حروب في بلدنا وبهدلة وحطوني في ميتم”.

كما أضافت: “كله قدر ونصيب، أمي لو كانت متعلمة كان فرق لكن هي كانت تعبانة ومريضة لم يكن عندها قدرة للعمل وتعيشني كويس، حاليًا بتمنى الفقر وأنام على مخدتي مرتاحة، اللي بيمنشنوني ويقولوا ذكروها بماضيها، أنا بفتخر بالماضي وبشتاق ليه كنت عايشة مع ناس فقرا وطاهرين وطيبين مابيعرفوا الأذى، أنا اتخلقت مقطوعة من شجرة، ظروفنا أجبرتنا على البعد والفراق”