الفنانة الإماراتية أحلام تنفي خبر انتهاء الخلاف بينها و بين الفنانة السورية أصالة نصري

0

الفنانة الإماراتية أحلام تنفي خبر انتهاء الخلاف بينها و بين الفنانة السورية أصالة نصري

تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي خبرا عن انتهاء الخلاف بين الفنانة الإماراتية احلام و الفنانة السورية أصالة نصري، و جاء الخبر نتيجة وضع أحلام لايك على أحد مقاطع الفيديو التي نشرتها أصالة على حسابها الشخصي على انستغرام لأغنيتها الجديدة “جيتني مكسور” التي قدمتها باللهجة الخليجية ، و قد نفت احلام عن وجود أي بوادر صلح مع أصالة و اتهمت جمهورها بفبركة “لايك” على أغنيتها الجديدة .

 

 

 

 

حيث تم نشر بوست على موقع تويتر جاء فيه “بادرت أحلام بعمل لايك على أحد مقاطع الفيديو التي نشرتها أصالة عبر إنستجرام على الرغم من العلاقة المتوترة بينهما و تأثر أحلام بأغنية أصالة الأخيرة “جيتنى مكسور”، لترد أحلام على البوست قائلة: “هذا الخبر غير صحيح و اللايك مزور من جمهور المدعوة أصالة و شكراً”.

 

 

 

 

و يذكر أن الخلاف بين أصالة و أحلام امتد منذ العام الماضي، حيث بدأ الخلاف عندما نشرت أصالة صورة للإعلامية الكويتية فجر السعيد مقترنة تدعو لها بالشفاء العاجل بعد دخولها في غيبوبة ، لتقوم أحلام بالتعليق قائلة : «هذا نفس الكلام اللي دائمًا أقوله لفجر عنك، أنت ما في منك طيبة و أصيلة و هذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكرًا على كلامك الطيب و الدعاء لفجر دليل على طيب معدنك و أصلك».

 

 

لترد أصالة على تعليق أحلام قائلة: «حلومة أنا بعرف و متأكدة إنك بتحبيني و بتحبيني كتير.. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة و الله ‏عذبتيني بهالسخن و البارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن».

 

 

لتقوم أحلام بشكل مفاجئ بحذف أصالة من جميع حساباتها الشخصية و عمل بلوك لها.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.