الفارس أذينة العلي  يفجر مفاجأة في بداية العام 2020

0

الفارس أذينة العلي  يفجر مفاجأة في بداية العام 2020

بعد إحياءه لحفل رأس السنة في فندق الشيراتون بدمشق والذي كانت نينار Fm الراعي الاعلامي له فجر الفارس أذينة  العلي مفاجأة في بداية العام 2020 وهي طرحه لأغنيته الجديدة “ادعيلي دخيلك”

كلمات:علي الكوز، الحان: علي السلق، توزيع:غدي سليمان، اخراج: ايلي عيسى، تسجيل وماسترينغ:عبد الحليم حسن

حيث صرح في حسابه على فيسبوك أنه عند تمام الساعة الثانية عشر من صباح أول أيام العام 2020 ستكون أغنيته الجديدة “ادعيلي دخيلك” على اليوتيوب وهي من اغاني البومه الجديد ” أذينة 2020″ وأول أغنية مصورة من الالبوم الجديد الذي يواصل طرح أغنياته توالياً فكانت اولها “الشريرة” ومن ثم “شو اشتقتلك” والآن “ادعيلي دخيلك” التي تمنى أن تنال إعجاب جمهوره كما أغنياته السابقة

وقد حققت أغنيته الجديدة خلال ساعات قليلة عدد من المشاهدات قد وصل عددها إلى ٣٩ ألف مشاهدة على قناته في يوتيوب

وكان قد صرح الشهر الماضي عند طرحه لأغنية “شو اشتقتلك” التي اعتبرها من أهم أغنيات ألبومه الجديد عن مدى سعادته بإطلاق أغاني هذا الالبوم فأغنياته مختلفة من حيث الطابع وكل أغنية لها طابعها المختلف واعتبر أن أذواق الجماهير تختلف فهي باتت متنوعة ومزاجية في الآونة الأخيرة وأن الفنان يقع في حيرة بين التجديد الغير مقبول بالنسبة لقسم من الجمهور وبين التكرار الذي لايحبه القسم الآخر وأوضح أنه يحاول أن يطرح أغاني البومه الجديد كاملة وهو يعمل طوال الوقت لطرح جميع أغنيات هذا الالبوم بوقت قصير

الفارس أذينة العلي

مطرب سوري ولد في مدينة حمص  و درس في جبلة واكمل دراسته الثانوية في مدرسة محمد مهنا لينتقل بعدها إلى دمشق ويدخل في المعهد العالي للفنون المسرحية فئة (( التمثيل ))وهو عضو نقابة الفنانين .

والدته هي الكاتبة والأديبة أنيسة عبود ووالده طبيب وناقد أدبي، يعزف على العود ويكتب الشعر المغنى ويلحن. نال جوائز عديدة على مستوى سوريا بداية من مهرجانات الطلائع حيث نال لقب الرائد الطليعي الأول في العزف على العود والغناء ومثل سورية في بلغاريا وهنغاريا في ملتقى الكشافة، كما نال جائزة الأورنينا لأفضل أغنية شعبية (( لما هجرتيني )) ولأجمل صوت رجال بأغنية (( حاولت مرة ودعك )) في مهرجان الأغنية السورية.

شارك في عدة مهرجانات دولية وعربية .. منها الملتقى السوري الأوربي في بلغاريا وهنغاريا – مهرجان الأغنية السورية حلب – مهرجان المحبة – مهرجان بصرى.

اشتهر في سورية ولبنان والأردن بأغنية لماهجرتيني وصولا بأغنية ياريتك لو تجي يمي و التوب البني وسر مخبىالتي انتشرت في كل أنحاء العالم العربي حتى ضمن الجاليات العربية.

شارك في تمثيل عدة أدوار درامية مسرحية وتلفزيونية مع نخبة من نجوم الدراما السورية والعربية . يكتب القصة القصيرة والشعر الغنائي والتفعيلة
تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 
تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.