الصفات الجسدية و الروحية و النفسية التي يعشقها الرجل في المرأة .

يميل الكثير من الأشخاص عند البحث عن شركائهم ، للنظر إلى الصفات الجسدية و الروحية و النفسية للشخص ، وسنتحدث في هذا المقال عن الصفات التي يعشقها الرجل في المرأة .

الصفات الجسدية التي يعشقها الرجل في المرأة

 

1- منطقة الحوض :

تضاريس الورك الممتلئة والمتناسقة بعيداً عن النحافة الشديدة والسمنة المفرطة ، من أكثر المناطق التي تجذب الرجل بالمرأة .

2- المؤخّرة :

من أكثر المناطق المغرية التي يجدها الرجل في المرأة ، ولكن يدخل الذوق في تحديد حجم وشكل المؤخّرة ، فالمؤخّرة البارزة باعتدال والممتلئة والمشدودة هي المفضّلة ، مع عدم قدرة بعض الرجال على نزع أعينهم عن المؤخّرة السمينة ، إلا ان بعضهم الآخر يفضّل المؤخّرة السمينة البارزة أكثر من النحيفة .

3- الخصر :

انحناءة الخصر عند المرأة مميّزة ، ومن أبرز علامات الأنوثة التي يفضّلها الرجل فيها ، وذلك لأنّ هذه الصفة معاكسة تماماً للخصر الذي لا يمتلك انحناءة للداخل الذي يمتاز به الذكور ، فكلّما كان الفارق بين مقاس الخصر ومقاس الفخذين والورك والصدر أكبر كلّما كان أجمل بنظر الرجل، وهو ما يُعرف بجسم الساعة الرمليّة .

4- الثديان :

من المناطق التي ينظر لها الرجل بشكل مستمر ، ويفضّلهما منفصلين غير متصلين، إذ يرى في الفراغ الفاصل بينهما إغراء وجاذيّة ، ويفضّل أن يكونا ممتلئين ناعمين طريّين .

5- الظهر :

حسب دراسة أجرتها جامعة تكساس في الولايات المتّحدة الأمريكيّة ، وجدت أنّ أكثر ما يثير الرجل في جسم المرأة هو الانحراف القطني ، أو وجود تقوّس إلى الداخل ما بين آخر ظهرها ومؤخرّتها ، وهو ما يعطي للمؤخّرة بروزاً .

6- الشفاة المكتزنة :

من أكثر الملامح التي تجذب الرجل في وجه المرأة شفافها المكتنزنة ، مع عدم إطباقهما تماماً ، فوجود فتحة صغيرة ما بين الشفتين العليا والسفليا من الأمور التي تغري الرجل وتجذبه جنسياً .

7- العنق :

الرقبة الطويلة النحيفة من المناطق التي يفضّلها الرجل في العلاقة الجنسيّة ، بالإضافة إلى ما تضيفه على المرأة من جمال وأنوثة أكثر من الرقبة القصيرة الممتلئة .

8 – الجسم الممتلئ :

يحب الرجل في جسم المرأة أن يكون ممتلئ بشكل متناسق ، وهو لا يعني السمنة المفرطة التي تعتبر منفّرة للرجل ، بل الجسم المكتنز ، الذي يمتلك تضاريس وانحناءات واضحة ، ولا يحبّ إطلاقاً الجسد النحيف الذي تتميّز به عارضات الأزياء .

9- الشعر :

يجذب الشعر الطويل الرجل في المرأة أكثر من الشعر القصير ، فهو من علامات الأنوثة لديها ، إلى جانب أن الشعر القصير يعطي المرأة مظهر الاستقلاليّة والاعتماد على النفس وهي من الصفات التي يحبّها الكثير من الرجال في المرأة .

الصفات الروحية والنفسية

1- الحنان :

يحتاج الرجل إلى إظهار المرأة للحنان تجاهه والاهتمام به ، فداخل كل رجل طفل صغير يحتاج دائماً إلى العناية والحنان .

2- الذكاء :

يبحث الرجل عن المرأة التي تتوافق مع أفكاره ، ولديها نسبة من الذكاء ، خاصّةً عندما يبحث عن علاقة جديّة أو علاقة زواج .

3- حس الفكاهة :

يبغض الرجل المرأة النكديّة الجديّة ، التي لا يعرف المزاح وخفّة الدم طريقه إليها .

4- الاحترام :

يزيد احترام المرأة للرجل رصيدها عنده ، فالمرأة التي تحقّر الرجل ولا تعطيه قدره يبتعد عنها بل يحاول أن يحجّمها بطريقة قاسية أحياناً .

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا