الشيف عمر يرد بغيرة وطنية على أحد التعليقات الناقدة

بعد نشره ل فيديو جديد عن طريقة تحضير الكبة النية و هي من أشهر الأكلات السورية تلقى الشيف عمر عددا كبيرا من التعليقات من المعجبين و لا يخلو الأمر من بعض الانتقادات و التعليقات الناقدة.

أحد المتابعين ينتقد وصفات الشيف عمر

و من بين التعليقات على فيديو الكبة النية  تعليق لأحد المتابعين يتهم فيه الشيف عمر بأنه يحضر الأكلات ذات التكاليف المنحفضة

فكتب :”في سؤال عم يلوح في بالي كل ما شفت فيديوهاتك و حابب اطرحو عالعلن لان مافي مجال ارسلك ياه خاص … ليش دائما بتنقي أرخص الأكلات و اقلها تكلفة عليك من ناحية المواد؟ …هل لأنك ما بتعرف تطبخ شغلات أتقل؟؟.. ام من باب التوفير ع نفسك و ما بدك تصرف عالقناة و عالوصفات و عم تختار الوصفات الأرخص تكلفتا؟؟؟… اشتهيت أشوف من اول رمضان طبخة عليها القيمة او اشتهيت شوف بمحتواك غير صندويشة الزنقات و طبخة بيت الشبابي و عروسة العزابي”

أحد المتابعين ينتقد وصفات الشيف عمر
أحد المتابعين ينتقد وصفات الشيف عمر

الشيف عمر يرد على التعليق المسيء

كما قام الشيف عمر بالرد على التعليق مبررا عدم تحضيره لاكلات المناسف و المشاوي ..بصعوبة الوضع و الحالة المادية للشعب السوري .

فقال:” والله يا غالي أنا سوري و جمهوري أغلبه من ولاد بلدي … و الوضع الحالي بسوريا صعب على كل الناس لهيك لازم قدر ظروف أهل بلدي ما اعمل مناسف و خواريف… بعدين يا غالي مين ما كان بيعرف يعمل مناسف و خواريف بس شطارة الشيف بتبين بمكونات قليلة و بالأكلات الاقتصادية … هي مو مين ما كان بيقدر يعمل منها أكلات طيبة”

الشيف عمر يرد على التعليق المسيء
الشيف عمر يرد على التعليق المسيء

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا