السعودية تشدد الإجراءات الاحترازية مع تزايد إصابات كورونا .

السعودية تشدد الإجراءات الاحترازية مع تزايد إصابات كورونا .

 

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، اليوم الخميس، عن تشديد الإجراءات الاحترازية لمواجهة وباء كورونا، مع ظهور مؤشرات لارتفاع عدد الإصابات في بعض مناطق المملكة، بحسب وكالة الأنباء السعودية واس.

 

ونقلت الوكالة عن مصدر مسؤول بالوزارة أنه تمّ إيقاف جميع المناسبات والحفلات في قاعات الحفلات وصالات الأفراح، وكذلك في الاستراحات والمخيمات التي تستخدم لهذه الأغراض، لمدة 30 يوماً.

 

وتابع المصدر: ” كما تقرر إيقاف كافة الأنشطة والفعاليات الترفيهية وذلك لمدة 10 أيام قابلة للتمديد، إضافة إلى إغلاق دور السينما والمراكز الترفيهية الداخلية، وأماكن الألعاب الداخلية المستقلة أو الموجودة في المطاعم ومراكز التسوق ونحوها، والصالات والمراكز الرياضية، وذلك لمدة 10 أيام قابلة للتمديد”.

 

وأضاف: “سيتم تعليق تقديم خدمات الطلبات الداخلية في المطاعم والمقاهي، وما في حكمها والاقتصار على تقديم الطلبات الخارجية وذلك لمدة 10 أيام قابلة للتمديد، مع عدم السماح لأي تجمهر ينتج عن تلك الطلبات الخارجية”.

 

وأشار المصدر إلى أن وزارة الشؤون البلدية والقروية الإسكان ستكلف فرق ميدانية رقابية، للتأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية والبروتوكولات المعتمدة والتباعد الاجتماعي ولبس الكمامة في المقابر”.

 

المصدر : Q Street Journal

 

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.