Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار العالماخبار سورياالرئيسية

الرئيس الأسد : الجيش السوري يعتمد كلياً على السلاح الروسي ونعمل على تحديثه من جميع النواحي .

الرئيس الأسد : الجيش السوري يعتمد كلياً على السلاح الروسي ونعمل على تحديثه من جميع النواحي .

 

 

 

 

 

قال السيد الرئيس بشار الأسد، إن الجيش السوري يعتمد كلياً على الأسلحة الروسية، ومن المقرر تحديثه بالتعاون مع وزارة الدفاع الروسية .

 

 

 

 

واضاف الرئيس الأسد لوكالة “سبوتنيك” الروسية : “منذ عامين، بدأنا في تنفيذ خطة لتحديث جيشنا، ومن الواضح أننا سنقوم بهذا التحديث بالتعاون مع وزارة الدفاع الروسية، لأن جيشنا منذ عدة عقود يعتمد بشكل كامل على الأسلحة الروسية”.

 

 

 

 

وعلق الرئيس الأسد على سؤال حول ما إذا كانت سورية مهتمة بالحصول على أنظمة إس-300 وإس-400 أن الأمر قد لا يتعلق بالضرورة بالصواريخ، فقد تكون هناك أولويات أخرى للتعاون العسكري التقني فيما يتعلق بالنزاع “على الأرض” .

 

 

 

 

وقال الرئيس الأسد : “لدينا أولويات، نحن لا نتحدث بالضرورة عن الصواريخ. قد تكون هناك أولويات أخرى في الوقت الحالي فيما يتعلق بالصراع “على الأرض”. لدينا خطة كاملة، لكن يجب أن نتصرف وفقا للأولويات”.

 

 

 

 

وأشار الرئيس الأسد إلى أن دمشق عادة لا تتحدث عن تفاصيل خططها العسكرية، لكن الأمر بشكل عام يتعلق بتحديث الجيش السوري من جميع النواحي .

 

المصدر : وكالة سبوتنيك

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى