الحلقة الثانية من مسلسل هجمة مرتدة…. مسلسلات رمضان 2021

الحلقة الثانية من مسلسل هجمة مرتدة…. مسلسلات رمضان 2021

عرضت الحلقة الثانية من مسلسل هجمة مرتدة يوم امس و قد حصلت على متابعة كثيرة فقد بدأت أحداثها بخروج أحمد عز والذي يمثل شخصية سيف العربي من السجن و تبعها مشهد مقابلة رفعت والذي يلعب دوره الفنان هشام سليم مع قائده(كمال ابو رية) في مبنى المخابرات.

اقرأ أيضاً :جدول مواعيد المسلسلات السورية في رمضان 2021 وقنوات عرضها.

و قد قال ( احمد ابو رية) ان اعداد المسلحين و المتطرفين في سيناء تزداد يوما بعد يوم… وان حالة كبيرة من الغصب موجودة لدى الشباب المصري و الدور الأساسي لهذه الحالة هي عدد من المجموعات …و المنظمات الإذاعية و التي تعمل لحساب عدد من دول الخارج.

وتتجه الأحداث بعد ذلك نحو سيف العربي( أحمد عز) في لقائه مع احد الضباط الذي يمثل دوره (نضال الشافعي) و قد تم اللقاء على الحدود السورية العراقية.

و في اللقاء الذي جمع سيف العربي بالضابط تبين للمتابعين ان سيف العربي هو ضابط في المخابرات المصرية …و يعمل لصالحهم و قد قام سيف العربي بإعطاء الضابط الميموري الذي اخذها من الحفل … والتي قامت باخفائها فترة تواجده في السجن و قد اخبره أيضا عند الأسلحة التي كانت متواجدة مع المسلحين في الحفل و الموثقة بصور، بالإضافة الى وثائق اخرى كان قد حصل عليها سيف العربي من الفتاة الأجنبية مانويلا.

تابعنا عبر التلغرام بالضغط هنا