الحكم على الفنان محمد رمضان بالحبس لمدة عام بسبب الإساءة للطيار الموقوف

0

الحكم على الفنان محمد رمضان بالحبس لمدة عام بسبب الإساءة للطيار الموقوف

قضت محكمة جنح الدقى في الجيزة بالحكم على الفنان محمد رمضان بالحبس لمدة سنة مع دفع كفالة 10 آلاف جنيه و غرامة 20 ألف جنيه، و ذلك بتهمة الإساءة إلى سمعة الطيار أشرف سعد محمد أبو اليسر المعروف بـ«الطيار الموقوف».

 

 

 

 

 

 

حيث تم فصل الطيار أشرف أبو اليسر من عمله و إلغاء رخصة الطيران الخاصة به بعد ظهوره في مقطع فيديو برفقة محمد رمضان داخل كابينة القيادة، ما دفع الطيار لاتهام رمضان بخداعه بعدما طلب التقاط صورة تذكارية لكنه قام بتصوير مقطع فيديو.

 

 

 

 

 

 

و قد ادعى محمد رمضان أنه أحضر عرض عمل للطيار المفصول بدولة الإمارات، لكنه رفض، متسائلا عن السبب الذي يدفعه للرفض، و هل هو يرغب في الحصول على الأموال من رمضان قائلا “ما صدق قعد عشان ياخد القرشين”، حيث أكد أبو اليسر أن هذا الكلام غير صحيح و أنه لم يتلق أي اتصال من قبل محمد رمضان أو أي شخص آخر من طرفه.

 

 

 

 

 

 

و من خلال التواصل مع الطيار صرح بأنه يرحب بالتواصل مع محمد رمضان لإنهاء هذه القضية بشكل ودي بعيدا عن المحاكم قائلا “مرحب جدا جدا جدا”، على أن يتم ذلك مع المحامي الخاص به دون التواصل بشكل مباشر معه، كما وجه الطيار الشكر للقضاء المصري الذي أنصفه في هذه القضية، و كذلك الجمهور الذي تعاطف معه في أنحاء جمهورية مصر العربية.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.