الجيش ينتشر في ريف رأس العين بالتزامن مع وصول تعزيزات عسكرية ضخمة .

0

الجيش ينتشر في ريف رأس العين بالتزامن مع وصول تعزيزات عسكرية ضخمة .

أفادت مصادر ميدانية في ريف الحسكة بأن وحدات الجيش العربي السوري أعادت انتشارها وبسلاحها الثقيل في بلدة أبو راسين 29 كم جنوبي شرقي رأس العين ، بعد انتشار كامل على الطريق الواصل بين أبو راسين و تل تمر وتتابع تقدمها باتجاه الحدود السورية التركية” .

اقرأ المزيد من الأخبار هنا

وأوضحت المصادر لتلفزيون الخبر أن وحدات حرس الحدود في الجيش العربي السوري أعادت انتشارها في القرى الواقعة على طريق الدرباسية – رأس العين بريف الحسكة الشمالي الشرقي ومنها ( تل ذياب – القرمانية – الاسدية – كسرا ) .

وأكدت المصادر أن انتشار الجيش العربي السوري جاء فور وصول الأرتال العسكرية المتقدمة من محور محافظة الرقة، والتي التقت مع مجموعات الجيش العربي السوري المتقدمة من مدينة الحسكة في بلدة تل تمر غربي الحسكة لمواجهة العدوان التركي .

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال التركي أدخلت تعزيزات عسكرية إلى الأراضي السورية من محور قريتي جان تمر والمطلة بريف رأس العين وأقامت تحصينات في المناطق التي احتلتها.”

في حين هاجم جيش الاحتلال و فصائل ” الجيش الحر ” التابع له بمساندة الطيران المسيّر والمركبات المدرعة، قرى عنق الهوى وتل الورد وخربة دبس وباب فرج وتل محمد وأم عشبة بريف رأس العين الواقعة تحت سيطرة ” قسد”، وأعلنت الأخيرة عن قتلها أكثر من ١٥ مسلح وتدمير مركبتين عسكريتين .

تابعوا طرطوس اليوم هنا عبر التلغرام

اترك تعليقا