الجمهور يهاجم الممثلة ميس حمدان و يتهمها بالتنمر و العنصرية

0

الجمهور يهاجم الممثلة ميس حمدان و يتهمها بالتنمر و العنصرية

نشرت الممثلة الأردنية ​ميس حمدان​ مقطع فيديو لها على حسابها الشخصي على انستغرام و هي تجسد شخصية فتاة شعبية تدعى سماح ترتدي حجاب أسود و لديها أسنان كبيرة غير متناسقة و علقت على الفيديو :”سماح بادي ماني من وحي خيالي لا يمت بالواقع تمام، الكاراكتر زي اللي بنشوفهم في الافلام و المسلسلات و الاسكتشات في السينما و التلفزيون و البرامج الفانتازيا الفكاهيه من وحي الخيال من قديم الازل… الهدف منه رسم الابتسامة فقط و ليس اي شيء تاني و إن الشباب بيعاكس الحلوه و الوحشه كلهم متضررين… فنانين كتار عرب و اجانب عملو كاراكتارات فانتازيا”.

 

 

 

 

و رغم ذلك فقد أثارت ميس حمدان الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا الفيديو باعتباره تنمرا على الفتيات المحجبات و أصحاب الأسنان غير المتناسقة، كما تلقت العديد من التعليقات السلبية التي انتقدتها على تنمرها ، حيث علق أحد المتابعين : “ليه التنمر عالناس اللي أسنانها مش مزبوطة؟ لولا الفينيرز عليكم لكنا شفنا العجب فيكم يا ممثلين!”هو مش الفينيرز بس بصراحة دا فيلر و بوتكس و تاتو و ديرمابن و مايكروبليدنج و سليكون و بلاوي سودا لو بطلتوا تعملوها حتبقوا أقل كمان من اللي بتتريقوا عليهم”.

 

 

 

 

 

و علق آخر : “ليه تعيبي على خلقة ربنا انتي بتأذي مشاعر ناس موجودة فعلا و لها نفس المشكلة اللي أنت حطاه، و هذا اسمه تنمر و عنصرية.. انتي بتتنمري و بستهزئي بناس و بنات فعلا حرام عليكي”.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.