Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تكنولوجيا

التسجيل برقم مجهول .. ميزة جديدة من تيليجرام تعزز الخصوصية

أعلن تطبيق تيليجرام عن ميزة جديدة تهدف إلى تحسين الخصوصية للحفاظ على أمان المستخدمين من خلال الستجيل برقم مجهول ( غير معروف ) .

ومع التحديث الجديد ، يمكن للمستخدمين الآن الوصول إلى التطبيق برقم blockchain مجهول عبر منصة Fragment دون الحاجة إلى بطاقة SIM.

ومن خلال هذه الميزة .. يعتزم تطبيق تيليجرام حماية خصوصية مستخدميها من خلال منع الآخرين من معرفة رقم الهاتف أو حتى البحث عنهم برقم الهاتف .. وفقاً لما أورده موقع “أخبار التكنولوجيا”.

وأيضاً مع التحديث الجديد .. تمت إضافة ميزة جديدة أخرى وهي الحذف التلقائي لجميع المحادثات ، مما يسمح لك بحذف جميع الرسائل والمحادثات الجديدة تلقائياً.

كما يمكنك بسهولة توسيع إعدادات الحذف التلقائي لأي منها من خلال الوصول إلى القائمة الجديدة ضمن الإعدادات ، ثم الخصوصية والأمان ثم حدد حذف الرسائل تلقائياً.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق تيليغرام الروسي هو أحد تطبيقات المراسلة الفورية التي تركز على خصوصية المستخدم وأمنه .. وقد اكتسب شهرة واسعة خاصة بعد الثغرات الأمنية التي تم اكتشافها في تطبيق واتساب الشهير.

كما أن توقف واتساب عن العمل منذ سنوات دفع برواد التطبيق إلى الهجرة نحو تيليجرام كونه يعتمد خصوصية أكبر ويقدم ميزات أوسع وأكثر حماية.

وكانت تيليجرام من أوائل الشركات التي قدمت ميزة تدمير الرسائل بمجرد قراءتها من قبل الطرف الآخر.

كما أن لديها قاعدة مستخدمين تبلغ 700 مليون مستخدم نشط شهرياً بزيادة 40٪ عن العام الماضي.

لتصلكم آخر الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى