الاسد ضمانة البلد .. وسم يتصدر غوغل و مواقع التواصل الاجتماعي .

بالتزامن مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية في سورية ، تصدر وسم ” الاسد ضمانة البلد ” قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولاً على موقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث غوغل .

الاسد ضمانة البلد

وعلى موقع تويتر ، أكدت جميع التغريدات على ان ترشح الرئيس ، بشار الأسد ، للانتخابات الرئاسية المقبلـ.ـة هو “ضمانة حقيقية” لأمن واستقرار سوريا ، وأن الرئيس الاسد مثله مثل أي مواطن سوري، اضافة الى انه الضمانة لقيـ.ـادة المرحلة القادمة لإعادة البناء واعادة تموضع سوريا كقوة حقيقية في المنطقة وضمان حقيقي لمستقبل سوريا .

كما بينت التغريدات ان إجراء الانتخابات الرئاسية في سوريا هو دليل على استقلالية قرارها وسيادتهـ.ـا ، وان إجراء الاستحقاق الانتخابي الرئاسي يؤكد تصميم الشعب السوري على التعبير عن تطلعاته ورفضه أي تـ.ـدخل خارجي في شؤونه الداخلية وأنه لا يحق لأي جهة كانت التدخل بشأن سيادي للدولة السورية .

الاسد ضمانة البلد .. وسم يتصدر غوغل و مواقع التواصل الاجتماعي .
الاسد ضمانة البلد ..

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الهاشتاغ الذي تصدر قائمة الترند في لبنان وفاءاً لسوريا ورئيسها الحالي بشار الاسد لما قدمه البلد الشقيق بقيادته الحكيمة للشعب اللبناني حاليا في ظل ازمة كورونا ، ولاحقا ما قام به الرئيس الراحل حافظ الاسد في حقن دماء اللبنانيين ابان الحرب الاهلية .

كما تضمنت التغريدات ، اشخاص سوريين هُجروا من قبل المجموعات الارهابية واقاموا في لبنان بسبب ظروف البلاد .

وكانت قد أعلنت المحكمة الدستورية العليا في سوريا أسماء المرشحين لخوض انتخابات الرئاسة السورية وهم: 1- الرئيس الحالي للبلاد بشار الأسد ، 2- عبد الله سلوم عبد الله ، 3- محمود أحمد مرعي ، وقال رئيس المحكمة الدستورية العليا محمد جهاد اللحام في مؤتمر صحفي إن المحكمة درست طلبات المتقدمين التي بلغ عددها 51 طلبا واتخذت قرارا في كل منها ، رفضا أو تأكيدا ، وقررت بعد فتح صندوق تأييدات الأعضاء قبول طلبات الأسد ، وعبد الله ، ومرعي .