Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار العالم

الأمير هاري و ميغان ماركل يشاركان في حفل لتوحيد العالم

عقد حفل Global Citizen’s VAX Live الذي يهدف الى توحيد العالم و إيصال لقاح فايروس كورونا جميع دول العالم باعتباره حق مشروع لكل الدول. 

الأمير هاري و زوجته ميغان يشاركان في الحفل

و شارك الأمير هاري و زوجته ميغان ماركل في الحفل بشكل افتراضي و ذلك بعد تعذر حضورهما شخصيا بسبب حمل ميغان ب طفلها الثاني.. و تحدثت ميغان خلال الحفل عن أهمية اللقاح و ضرورة وصوله إلى جميع الدول العالم فقالت :”لقد اجتمعنا اليوم لأن الطريق أمامنا يزداد اشراقاً …بصفتنا أنا وزوجي كرئيسان لحملة Vax Live… أعتقد أنه من الأهمية في مكان ما أن تكون الأولوية للصحة والأمان والنجاح للجميع ولاسيما النساء اللواتي تأثرن بهذا الوباء”.

ميغان تتحدث عن أهمية اللقاح

و تابعت ميغان في حديثها عن اللقاح و خطورة فايروس كورونا فقالت:” منذ انتشار وباء كورونا… فقدت نحو خمسة ملايين ونصف المليون امرأة العمل في الولايات المتحدة الأميركية… وهناك 47 مليون امرأة حول العالم في طريقهن إلى الفقر المدقع.. لكن إذا عملنا معاً على توزيع اللقاحات بشكل عادل على الجميع، …وتبرعت الدول باللقاحات الفائضة لديها للدول التي تحتاج إليها، سنتمكن من إعادة البناء والتعافي بالكامل”.

حديث ميغان ماركل عن حملها الثاني

تحدثت ميغان ماركل أيضا بعيدا عن موضوع الحفل و اللقاح فتطرقت الى موضوع حملها الثاني و انها سترزق ب فتاة و فقالت:” يسعدنا أنا وزوجي أن نستقبل ابنتنا قريباً، شعور بالفرح نشاركه مع ملايين العائلات حول العالم.

عندما نفكر بها، نفكر بكل الفتيات والشابات حول العالم اللواتي يجب أن نمنحهن الإرادة والدعم لقيادتنا إلى الأمام”.

و تابعت عن دور النساء في القيادة و عن المستقبل القادم :” تعتمد قيادتهن للمستقبل على القرارات والإجراءات التي نتخذها الآن، لإعدادهن وتهيئة أنفسنا لغد ناجح ومنصف. يجب أن نتأكد أنه في الوقت الذي نتعافى فيه، نتعافى بشكل أقوى، وعندما نعيد البناء نقوم بإعادة البناء معاً”.

زر الذهاب إلى الأعلى